الأردنيون جسد واحد في مواجهة الإرهاب.. صور

محليات نشر: 2016-12-27 17:19 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: صدام ملكاوي
سيدة توزع أكلة شعبية على الأجهزة الأمنية في لواء البتراء
سيدة توزع أكلة شعبية على الأجهزة الأمنية في لواء البتراء
المصدر المصدر

يوم بعد يوم يؤكد الأردنيون من شمالي المملكة إلى جنوبها أنهم جسد واحد إذا اشتكى منه عضو واحد تداعى الآخرون وهبو دفعة واحدة للوقوف إلى جانبه.

بعد أن أثبت الكركيون مجددا أنهم حصنا عاليا للدفاع عن تراب الوطن ومكتسباته، من خلال الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في وجه قوى الظلام والغدر مؤخرا، ما يؤكد التفاف الأردنيين وتماسكهم وتصميمهم على الدفاع عن وطنهم المعرض لخطر الإرهاب بحكم الأوضاع الإقليمية.

مواطنون في محافظات أخرى آثروا أن يقفوا متفرجين جراء ما حدث في الكرك، فنظموا مبادرات عفوية للوقوف الى جانب شهداء الوطن والأجهزة الأمنية، وتجلت تلك المبادرات معبرة عن تماسك المجتمع وقدرته على تجاوز الأحداث مهما ارتفعت حدتها وصعوبته.


إقرأ أيضاً: وقفة تضامنية مع شهداء الوطن في العاصمة عمان.. صور


سائقو سيارات أجرة ينقلون الركاب مجانا تضامنا مع الشهداء، وسيدة معانية أخرى تترك منزلها وتجوب محيط لواء البتراء وتوزع الطعام والمياه على الأجهزة الأمنية، وشبان في محافظة إربد يوزعون أكلة شعبية عن أرواح الشهداء، ومبادرات كثيرة أخرى انتشرت خلال الأيام الماضية.

الموقف اللافت الذي أظهره الأردنيون وأد محاولات العصابات الإرهابية التأثير على البلاد ببث رسائل هادمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

 

أخبار ذات صلة