هل يوافق روني على العرض الصيني المُغري؟

رياضة
نشر: 2016-12-25 13:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
واين روني
واين روني

زعمت بعض وسائل الإعلام البريطانية، أن قائد مانشستر يونايتد "واين روني" تلقى عرضًا لا يُقاوم، للانضمام لأحد أندية دوري السوبر الصيني، في فترة الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها في أول ساعات العام الجديد.

وفقًا للتقارير المُتداولة في هذه الساعات، فإن هداف إنجلترا الأول على مر العصور، أمامه فرصة ذهبية لجني 700.000 جنيه إسترليني كل أسبوع، أي ما يزيد عن ضعف راتبه الأسبوعي الحالي مع شياطين مانشستر، إذا رد على اتصالات مسؤولي قوانجتشو إيفر جراند أو بكين جوان، الناشطان في دوري أصحاب الملايين.

أما صحيفة ديلي ميرور، فقد أشارت إلى صعوبة رحيل الفتى الذهبي هذا الشتاء، لرغبته في كسر رقم أسطورة النادي "سير بوبي تشارلتون"، إذ يسعى روني لتسجيل هدفين فقط ليُصبح الهداف التاريخي للنادي في كل البطولات، ما يجعل الصفقة تبدو مستحيلة، على الأقل في السوق الشتوية المُنتظرة، دون استبعاد حدوث أي سيناريو في فصل الصيف القادم، إذا لم يَصمد قائد الأسود الثلاثة أمام القوة الشرائية الصينية التي غزت العالم بالفعل.


إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن شنايدرلين


الجدير بالذكر أن واين روني يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين لمانشستر يونايتد، بـ248 هدفًا، على بعد هدف واحد من "سير بوبي تشارلتون"، لكنه يحتاج 21 هدفًا، لتجاوز عدد أهداف السير في البريميرليج -199 هدفًا مقابل 179 هدفًا للقائد الحالي-.

أخبار ذات صلة

newsletter