Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لامبارد: في النهاية سأعود إلى تشيلسي | رؤيا الإخباري

لامبارد: في النهاية سأعود إلى تشيلسي

رياضة
نشر: 2016-12-25 06:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
لاعب تشيلسي السابق فرانك لامبارد (أرشيف)
لاعب تشيلسي السابق فرانك لامبارد (أرشيف)

قال لاعب الوسط السابق لمنتخب إنجلترا فرانك لامبارد إنه سيكون على تواصل مع ناديه السابق تشيلسي، قبل اتخاذ الخطوة المقبلة في مسيرته.

وترك لامبارد (38 عاماً) فريق نيويورك سيتي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وتكهنت وسائل إعلام بأنه قد يعود للنادي اللندني لشغل منصب بالجهاز الفني أو منصب آخر.

وشاهد لامبارد فوز تشيلسي 1-0 بملعبه على وست بروميتش ألبيون في وقت سابق هذا الشهر بالدوري الممتاز، وحضر تدريب الفريق، الأربعاء الماضي، عندما قال المدرب أنطونيو كونتي إنه في حالة جيدة تؤهله لمواصلة مسيرته كلاعب.

وقال لامبارد مازحاً في مقابلة لمحطة سكاي سبورتس، السبت: "لازلت أنتظر عقداً لمدة خمس سنوات من تشيلسي.. لم يتحدثوا معي بعد".

وأضاف: "مهما حدث سأكون في تشيلسي لشغل وظيفة ما حتى لو كانت مشاهدة الفريق من المدرجات بواسطة تذكرتي الموسمية.. لا أعرف ولكن سأكون على تواصل قريب جداً".


إقرأ أيضاً: أوسكار يرحل عن تشيلسي نحو الصين


وتابع لامبارد: "لست شغوفاً بنهاية مسيرتي والتفكير بها.. أفضل وجهة ستكون تشيلسي بالطبع وسأحب ذلك لكن الأمور لا تسير دوماً بهذا الشكل".

وفاز لامبارد بالدوري الممتاز 3 مرات وبدوري أبطال أوروبا 2012، وهو الهداف التاريخي لتشيلسي برصيد 211 هدفاً، كما سجل 29 هدفاً في 106 مباراة دولية مع إنجلترا.

أخبار ذات صلة

newsletter