الأردنيون يخرجون بمسيرات تنديدًا بالإرهاب .. صور

محليات نشر: 2016-12-23 12:23 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المسيرة بوسط العاصمة عمّان
جانب من المسيرة بوسط العاصمة عمّان
المصدر المصدر

نظمت فعاليات حزبية وشبابية شعبية ورسمية مسيرات جابت محافظات المملكة والعاصمة عمان، تضامنًا مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وتنديدا بالإرهاب الذي ضرب مدينة الكرك وأسفر عن استشهاد قافلة من أفراد الأمن.

وفي عمان، خرج الأردنيون من أمام المسجد الحسيني بوسط العاصمة، منددين بالعمل الإرهابي الجبان الذي نفذته فئة ضالة ودخيلة على مجتمعنا الاردني، ومؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية.


إقرأ أيضاً: مشاهد حصرية من داخل قلعة الكرك والاشتباكات بمحيطها


وثمنت هتافات المشاركون في المسيرة، دور الأجهزة الأمنية في التصدي لكل عابث بأمن الوطن.

وقرأ المشاركون في المسيرة الفاتحة على روح شهداء الواجب الذي قضوا نحبهم في معركة الشرف والرجولة والتصدي للإرهاب وأصحاب الفكر الضلالي، ورفعوا اعلام الوطن وصور جلالة الملك عبدالله الثاني.

وردد الأردنيون هتافات وطنية وإسلامية، من بينها " الله واكبر يا وطن ما اصبرك على المحن .. نهتفك باسمك يا غالي كلنا فدا الوطن .. هذا الاردن للاحرار ويا بيي ما احلى شبابه ولما يهدده الارهاب نحنا حراس ابوابه هذا الاردن للاحرار ويا بييي ما احلى شبابه ".

وفي محافظة الكرك التي شهدت الهجمات الإرهابية، خرج العشرات في مسيرة جابت شوارع المدينة منددين بالعملية الإرهابية، وأكدوا وقوفهم بجانب القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية. 

وفي لواء الكوره نظم أهالي اللواء وقفه تضامنية مع الوطن وقائد الوطن والأجهزة الأمنية وشهداء الواجب في محافظة الكرك والوقوف جنبا إلى جنب مع الاجهزه الأمنية ضد التطرف والإرهاب وبتوجيهات من الأجهزة المختصة وبمشاركة جمع غفير من المواطنين .

وانطلقت المسيرة من وسط بلدة دير أبي سعيد ولغاية متصرفية لواء الكوره وبمشاركة ما يقارب 500 شخص رافعين صور جلالة الملك عبدالله الثاني والاعلام الأردنية والشعارات الداعمة للاجهزه الأمنية.

وأعرب المشاركون عن وقوفهم خلف القياده الهاشمية والوطن وكافة الاجهزه الأمنية ومحاربة التطرف والإرهاب والأفكار الدعوية التكفيرية من خلال عدة كلمات للحضور . وفي كلمة لمتصرف لواء الكوره شكر من خلالها الحضور على على على هذه المبادرة والتفافهم حول القيادة الهاشمية داعيا الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

أخبار ذات صلة