وقفة تضامنية مع شهداء الوطن في جرش

محليات
نشر: 2016-12-22 16:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
قوات الدرك أثناء محاصرتها لوكر الإرهابيين في قرية قريفلا
قوات الدرك أثناء محاصرتها لوكر الإرهابيين في قرية قريفلا

نفذ منتسبو الاندية الشبابية ومراكز الشباب والشابات في محافظة جرش،الخميس، وقفة تضامنية مع شهداء الواجب والوطن الذين قضوا في سبيل الدفاع عن وطنهم في المواجهات مع الخارجين عن القانون بمدينة الكرك.

ورفع المشاركون في الوقفة امام المجمع الرياضي، الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني ويافطات، عبروا فيها عن سخط وغضب الشعب الاردني من العصابات الاجرامية، كما قرأوا سورة الفاتحة على ارواح الشهداء.

وقال مدير الشباب جبر عريقات ان الاردنيين وكعادتهم يخرجون من المحن اقوى بفضل من الله وحكمة القيادة الهاشمية وصلابة واحترافية قوات الامن والدرك والتفاف ابناء الوطن حول قيادتهم الهاشمية.


إقرأ أيضاً: صور الشهداء على شجرة الوحدة الوطنية في ناعور


وتحدث في الوقفة رؤساء الاندية والمراكز الشبابية واعضاء المراكز والشابات، حيث اجمعوا على ان وحدتنا الوطنية والتفافنا حول قيادتنا وقوات امننا وجيشنا العربي الاردني هو العمود الفقري الذي نسير عليه بخطى ثابتة وواعية، لتجاوز كل المحن التي يريد بها الاشرار الشر بهذا الوطن واهله.

وردد المشاركون هتافات تستنكر الفعل الارهابي الجبان في محافظة الكرك.

وشارك الشباب بقصائد شعرية وطنية استذكروا فيها بطولات الجيش والامن الاردني، وتغنوا فيها بالوحدة الوطنية والقيادة الهاشمية والدعوة الى رص الصفوف لمواجهة الارهاب واجتثاثه.

أخبار ذات صلة

newsletter