حكاية بطل ..ترحم على شهداء الوطن والتحق بهم..صور

محليات
نشر: 2016-12-21 21:02 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: صدام ملكاوي
من صفحة الشهيد الضروس
من صفحة الشهيد الضروس

بوجوه ملؤها الحزن وعيون فاضت بدموع انسابت على الوجوه، جلس الأردنيون أمام منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وضعه الشهيد الرقيب في قوات الدرك خليل الضروس الحمايدة يترحم به على شهداء الوطن الذين قضوا في مواجهة العصابات الإرهابية في الكرك، ليرتقي بعد ساعات ملتحقا بزملائه الذين ترحم عليهم.

وامتلأت صفحة الشهيد الضروس التي باتت محجا للباحثين عن صورة البطل، بالتعليقات التي ترحمت عليه واشادت ببطولته، حتى إن المنشور الذي وضعه على صفحته قد يكون الأبرز على صفحات رواد الموقع في المملكة خلال الـ الـ 24 الماضية.

يقول زميل للشهيد الضروس على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي ناعيا زميله وداعيا الله أن يمن عليه بما من على رفيق دربه كما اسماه " الله يرحمك يا صقر يا بطل المهام يا أعز الرفقة وأصدقاء ألف رحمة ونور تنزل عليك وعلى الشهداء ...أخ يا يمه".

وكانت جماهير غفيرة في محافظة الطفيلة زفت، الأربعاء، شهيد المحافظة الثالث خليل الضروس الحمايدة، الذي قضى في المواجهة مع الإرهابيين في محافظة الكرك، الثلاثاء.


إقرأ أيضاً: الملك يتوعد العابثين بـ ' رد قوي'


وكان الضروس ارتقى شهيدا وثلاثة أبطال من الأجهزة الأمنية، ليل الثلاثاء الأربعاء، اثر اشتباك مع إرهابيين تحصنوا في منزل ببلدة قريفلا بمحافظة الكرك.

أخبار ذات صلة