Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحياة تعود الى طبيعتها في قريفلا بالكرك | رؤيا الإخباري

الحياة تعود الى طبيعتها في قريفلا بالكرك

الأردن
نشر: 2016-12-21 13:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
منطقة قريفلا شمال الكرك
منطقة قريفلا شمال الكرك

عادت الحياة إلى طبيعتها في منطقة قريفلا شمال الكرك التي شهدت مساء امس الثلاثاء مداهمة أمنية لمشبوهين كانوا يقطنون في مسكن عائلة بالمنطقة ، استشهد فيها اربعة من رجال الأمن العام والدرك .

وقال مواطنون من ابناء المنطقة ، انهم سمعوا مساء امس الثلاثاء اطلاق زخات من الرصاص في محيطهم وعند استكشافهم الامر تبين انها من احد المنازل المجاورة تجاه دورية شرطة كانت تقف بالمكان حيث بدأت التعزيزات الأمنية بالوصول الى المنطقة وتبادل اطلاق النار بين الطرفين .

واشاروا الى ان سيارات الاسعاف بدأت بالوصول الى المنطقة ونقل المصابين والجرحى من رجال الأمن العام الى المستشفيات ، لافتين الى ان الشوارع المحيطة بالمنزل شهدت ايضا تجمهرا حاشدا للمواطنين لاستطلاع الأمر .


إقرأ أيضاً: رؤيا تنشر صورًا لوكر الغدر في قريفلا الكرك


وقال سامر سالم من سكان المنطقة انه يبدو ان المشبوهين وبمجرد وصول الدورية الى باب المنزل بدأوا باطلاق النار عليها ما يؤكد انها تعرضت لكمين من داخل المنزل وان رجال الأمن فوجئوا بوابل من الرصاص الأمر الذي تسبب في مقتلهم على الفور .

وأكد محمد احمد ، ان الحياة عادت الى طبيعتها اليوم الاربعاء الى منطقة قريفلا ومحيطها الا من بعض المظاهر الأمنية في محيط المنزل الذي تمت فيه عملية المداهمة للمشبوهين .

يذكر ان بلدة قريفلا التابعة لبلدية الكرك الكبرى تقع على الطريق الملوكي الواصل بين محافظة الكرك ووادي الموجب ويقطنها زهاء 500 عائلة من مختلف عشائر محافظة الكرك.

أخبار ذات صلة

newsletter