إغلاق جزء من شارع الملك عبدالله الثاني في عمان .. تفاصيل

محليات نشر: 2016-12-21 13:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أعلنت امانة عمان وبالتعاون مع إدارة السير المركزية عن إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني والممتد من إشارة الدفاع المدني الى مدخل دوار صويلح ، إعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم بعد غد الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين المقبل . وذلك لاستكمال المرحلة الثانية من تعزيز شبكة خطوط تصريف مياه الامطار في المنطقة الصناعية / دوار صويلح.

وقال مدير دائرة الادارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن امانة عمان وبالتنسيق مع إدارة السير المركزية وفرت طرق بديلة للقادم من دوار خلدا عبر شارع الملك عبدالله الثاني بالانعطاف يمين من إشارة الباهاوس باتجاه شارع رفاعه الانصاري باتجاه شارع الملكة رانيا العبدالله او إشارات الدوريات الخارجية او الاستمرار ما بعد إشارات البا هاوس وقبل نقطة الاغلاق بالانعطاف يمين باتجاه شارع نذير هزاع ومن ثم شارع عوني بلال والخروج الى شارع الملكة رانيا العبدالله ، وكذلك المسار للقادم من شارع الثورة العربية الكبرى.


إقرأ أيضاً: أمانة عمان: تلقينا 350 ملاحظة خلال المنخفض الجوي


وتابع المهندس الفاعوري بانه قد تم تأمين تحويلة مرورية للقادم من السلط عبر شارع الاميرة هيا بنت الحسين بالانعطاف يمين من إشارات الدفاع المدني الى إشارات الباهاوس والانعطاف يسارا باتجاه شارع رفاعه الانصاري او العودة الى شارع نذير هزاع.

واكد ان امانة عمان بالتعاون مع المقاول ستقوم بتأمين وسائل السلامة المرورية على منطقة الاغلاق ومسار التحويلات.

وتدعو امانة عمان وادارة السير الاخوة المواطنين الى إتباع الطرق البديلة والالتزام بالتعليمات التي تصدر من رقباء السير المتواجدين في الموقع وأعوان المرور التابعين لامانة عمان.

ووفق مدير دائرة الانشاءات المهندس امجد ايوب كانت امانة عمان نفذت المرحلة الاولى من المشروع بتركيب عبارة إنبوبية بقطر الف ملم (مزدوج ) من شارع ابن عاشور وحتى الاشارة الضوئية على دوار صويلح ، واعمال تأسيس لخط تصريف مياه امطار في شارع المواصفات والمقاييس بقطر (الف ملم) يخدم شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه البا هاوس ، وكذلك تنفيذ خط تصريف مياه أمطار باتجاه شارع خير الدين المعاني بقطر ( الف ملم).

أخبار ذات صلة