المومني: القبض على مطلوب آخر من أفراد الخلية الارهابية في الكرك

محليات نشر: 2016-12-20 20:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
من احداث الكرك
من احداث الكرك
المصدر المصدر

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام المتحدث باسم الحكومة، محمد المومني، القاء القبض على مطلوب آخر من أفراد الخلية الإرهابية في محافظة الكرك، مؤكدا أن جلالة الملك عبدالله الثاني تابع بنفسه على عمليات الكرك.

وقال المومني في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن آخر التطورات المتعلقة بالعملية الأمنية في الكرك، مساء الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية تقوم بتمشيط المنزل الذي تحصن به الإرهابيون.

وفيما عرض المومني صورا حية للعملية الامنية في مراحلها الأخيرة أمام الصحفيين في مركز الامن وإدارة الأزمات، أكد أن العملية مستمرة ولن تهدأ قبل اجتثاث الإرهاب

ولفت وزير الاعلام إلى ان الجهات المختصة ارسلت 56 ألف رسالة على الهواتف الخلوية تهيب فيها المواطنين في الكرك بالالتزام بتعليمات الاجهزة الأمنية.

وقال إن تجمهر المواطنين يعيق العملية الأمنية في الكرك، داعيا المواطنين الى الالتزام بتعليمات الاجهزة الأمنية.

وفيما يتعلق بتبادل إطلاق الرصاص في منطقة قريفلا أوضح أنه تم" استدعاء مطلوب من قبل الأجهزة الأمنية وتبين انه على علاقة بهذه الخلية وفي بيته مجموعة من الاسلحة".

وتابع المومني: "ذهب المطلوب برفقة قوى امنية الى منزله وبعد أن دخل قام بإغلاق الباب وهرب للداخل وتناول سلاحه وذهب الى سطح المنزل وبدأ بأطلاق النار على القوى الامنية مما ادى لاستشهاد احد مرتبات الامن العام".


إقرأ أيضاً: بالفيديو: لقطات حصرية جديدة للمداهمة الأمنية في الكرك


"وتحركت قوات الدرك للمساعدة بسرعه لتطويق المكان وكان هناك إطلاق للنار من عدد من الإرهابيين الذين انضموا اليه وكان معهم اسلحة اوتوماتيكية اطلقوا منها النار وادى الى استشهاد 3 من قوات الدرك وبعد ذلك تم التعامل من قبل قوات الدرك مع هؤلاء الأشخاص "، وفق رواية المومني.

 

أخبار ذات صلة