Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام والدرك تنعيان شهداء الوطن .. أسماء | رؤيا الإخباري

الأمن العام والدرك تنعيان شهداء الوطن .. أسماء

الأردن
نشر: 2016-12-19 01:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الامن العام والدرك تنعيان شهداء الوطن
الامن العام والدرك تنعيان شهداء الوطن

نعت مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك،شهداء الحق من مرتباتها ومن المواطنين الذين تصدوا للمجموعة الارهابية في مدينة الكرك.

وقالت مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك في بيان مشترك إنهما تزفان للوطن كوكبة جديدة من شهداء الواجب وشهداء الحق لذين ساروا على ركب الاباء والاجداد ممن حموا الاردن وذادوا عن ترابه بدمائهم الطهورة.


إقرأ أيضاً: بيان أمني مشترك يعلن انتهاء عملية الكرك


وتاليا نص البيان:

تنعى مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك كوكبة جديدة من الشهداء الذين ساروا على ركب الاباء والاجداد ممن حموا الاردن وذادوا عن ترابه بدمائهم الطهورة , وتزف للوطن كوكبة جديدة من شهداء الواجب وشهداء الحق من مرتباتها ومن المواطنين الذين تصدوا اليوم لتلك المجموعة الارهابية الخارجة عن ابسط قيم الانسانية.


وقدمت قوات الدرك اليوم ثلاثة شهداء ارتقوا لعليين هم كل من المقدم سائد محمود المعايطة والعريف محمد ابراهيم سلامة البنوي والعريف شافي سلامة فنخور الشرفات كما وتزف مديرية الامن العام للوطن شهدائها وهم كل من الوكيل يزن هاني محمد صعنون والوكيل صهيب جمال عبدالكريم السواعير والرقيب علاء موسى محمود نعيمات والشرطي حاكم سالم عبدالحميد الحراسيس كما وتنعى كل من الشهداء المواطن ابراهيم مدالله البشابشة والمواطن ضياء علي الشمايله , اضافة الى المواطنة الكندية ليندا جيسي فاتشار.

سائلين الله عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم والاردنيين جميعا الصبر والسلوان وحسن العزاء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter