شبكة إنستجرام تكسر حاجز 600 مليون مستخدم نشط شهريا

تكنولوجيا
نشر: 2016-12-17 10:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

شبكة إنستجرام واصلت النمو على مدى السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعدما تم الإستحواذ عليها من قبل شركة الفيسبوك. منذ ذلك الحين تطورت شبكة إنستاجرام لتوفر وظائف أكثر وأفضل، وهذا ما خول لها أيضا توسيع قاعدة مستخدميها. وفي شهر يونيو الماضي أعلنت شبكة إنستاجرام أنها كسرت حاجز 500 مليون مستخدم نشط شهريا، والآن أعلنت نفس الشبكة أنها كسرت حاجز 600 مليون مستخدم نشط شهريا.

وقد أعلنت شبكة إنستاجرام اليوم بأنها إستطاعت إستقطاب 100 مليون مستخدم إضافية في الأشهر الستة الماضية فقط، وهذا يبدو صحيحا بالنظر إلى أن الشركة أعلنت بأنها تمتلك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريا في شهر يونيو الماضي. وإنطلاقا من هذه الأرقام يتضح لنا مدى السرعة الكبيرة التي تنمو بها شبكة إنستاجرام.


إقرأ أيضاً: إنستجرام سيُتيح ميزة التسوّق على التطبيق قريبًا


في الحقيقة، هذا النمو السريع الذي تشهده شبكة إنستاجرام ليس مستغربا بالنظر إلى مقدار الوظائف والميزات التي قامت الشركة بإضافتها إلى الخدمة مثل ميزة Instagram Stories والقدرة على إجراء البث الحي، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات ذاتية التذمير في خاصية الدردشة Instagram Direct.

أجرت شبكة إنستاجرام كذلك العدد من التحسينات ذات الصلة بالأمان بحيث أتاحت للمستخدمين إمكانية تصفية التعليقات من كلمات وعبارات محددة، فضلا عن القدرة على التحكم في التعليقات في منشوراتهم. وإلى جانب ذلك، فقد وعدتنا شبكة إنستاجرام بمواصلة العمل على جعل مجتمع إنستاجرام آمنا أكثر من أي وقت مضى من أجل التواصل والتعبير عن الذات.

أخبار ذات صلة

newsletter