مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

هاتف محمول - تعبيرية

تعرف على الهواتف تخطت آبل وسامسونغ هذه السنة

تعرف على الهواتف تخطت آبل وسامسونغ هذه السنة

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

على الرغم من تصدر كل من شركتي "آبل" و"سامسونغ" اسواق الأجهزة الخليوية واستقطابهما لشريحة واسعة من المستخدمين نظراً للتحديثات التي تقدمها كل من الشركتين بسبب المنافسة المحتدمة في ما بينهما، إلاَّ أنَّ اللائحة التي نشرها موقع Business insider تنصح المستخدمين بشراء هذه الأجهزة.

BlackBerry Passport: ويحتوي هذا الهاتف على لوحة مفاتيح لطيفة، وما يميزه هو التصميم المربع الفريد من نوعه.

BlackBerry Classic: هذا الهاتف يحتوي على شاشة تعمل باللمس إضافة إلى لوحة مفاتيح. ويعتبر ثمنه ملائماً إذ يبلغ 362.50 دولاراً أميركياً.


إقرأ أيضاً: سامسونج تطور هاتفين ذكيين قابلين للطي


Moto G4: هو نموذج رائد، يضمّ كاميرا 16 ميغابيكسل، وهو من اهم الهواتف الذكية الرخيصة التي يمكن شراؤها. كما يضم جهاز استشعار بصمات الأصابع. ويتراوح ثمنه بين 200 و250 دولاراً أميركياً.

Samsung Galaxy Note 5: هو هاتف نابض بالحياة ويضمُّ قلماً لتدوين الملاحظات، وهو مصمم من المعدن والزجاج الجديد. ويبلغ سعره 562 دولاراً أميركياً.

ZTE Axon 7: هو هاتف ذكي مصنوع في الصين وغير معروف نسبياً في الولايات المتحدة. يضمُّ مواصفات غالبية هواتف "آندرويد" وهو شبيه بـ HTC و"سامسونغ". ويبلغ سعره 400 دولار أميركي.

HTC 10: يعتبر هذا الهاتف مميزاً كما أنَّ سعره يبلغ 600 دولار أميركي.

OnePlus 3T: يحتوي هذا الهاتف على معالج أسرع وبطارية أكبر بقليل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

iPhone 6S و iPhone SE وiPhone 6S Plus: من أكثر هواتف "آبل" جذباً للمستخدمين، إذ تضم مميزات مثل مقاومة الماء، والكاميرا مزدوجة العدسة، وميزات مثل 3D كما أن لديها جهاز استشعار سريع بشكل لا يصدق. وتراوح أسعار هذه الهواتف بين 399 دولاراً أميركياً لهاتف SE، و 520 لهاتف 6S، و 650 دولاراً أميركياً لهاتف plus 6S.

Samsung Galaxy S7: هو هاتف ذكي مصمم بشكل جميل ومقاوم للماء، ويبلع سعره 503 دولارات أميركية.