تفاصيل سرقة لصوص ينتحلون صفة 'الأمن' لمنزل في عمّان

الأردن
نشر: 2016-12-14 20:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: رامي عيسى
الصورة من فيديو لكاميرا مراقبة كشفت اللصوص
الصورة من فيديو لكاميرا مراقبة كشفت اللصوص

حصلت رؤيا على تسجيل صوتي منسوب لصاحبة المنزل الذي سرق صباح الثلاثاء، بالعاصمة عمان.

ويروي التسجيل تفاصيل السرقة التي تعرضت لها السيدة في منزلها بمنطقة شفا بدران بالعاصمة، حيث قالت إن أربعة أشخاص اقتحموا المنزل وكانوا يرتدون لباس الأجهزة الأمنية، مدعين انهم من مكافحة الارهاب وتبلغوا بوجود أسلحة داخل المنزل.

وأضافت السيدة ان هؤلاء الرجال "اللصوص" اقتحموا المنزل دون سابق إنذار بدأوا بإشهار السلاح عليها وعلى أبنها الصغير بعد ان قاموا بضرب "الخادمة" الموجودة في المنزل، وقاموا بسرقة المجوهرات والاكسسوارات باقل من عشرة دقائق.

وبحسب صاحبة المنزل ان جميع المسروقات التي تم سرقتها قدرت بـ 6000 دينار، مشيرا الى انه وبعد الانتهاء من السرقة خرجوا من المنزل ليركبوا في سيارة، حيث تمكن احد الجيران بالتعرف الى المركبة وأخد رقم لوحتها.

وأشارت صاحبة المنزل الى انها اتصلت مع الشرطة، حيث حضر الى مكان السرقة فريق من البحث الجنائي وقاموا بجمع الادلة والأقوال.


إقرأ أيضاً: القبض على اربعة لصوص انتحلوا صفة الأمن .. تفاصيل


وأصدرت مديرية الأمن العام بيانا مساء الاربعاء، كشفت فيه عن تمكن العاملين في ادارة البحث الجنائي وبزمن قياسي وباقل من 24 ساعة من القاء القبض على العصثاية التي اقتحمت منزل السيدة وقامت بسرقة مصاغات ذهبية من داخله والفرار من المكان بعد ذلك، بالاضافة الى سرقة مبلغ من المال حبق تم القاء القبض عليهم بعد مطاردة أمنية في محافظة المفرق وضبط بحوزتهم على ثلاثة اسلحة نارية ومبلغ 2500 دينار.

 

أخبار ذات صلة

newsletter