ابو غوش والعساف يتحدثان عن التايكواندو الاردنية والعالمية

رياضة
نشر: 2016-12-14 18:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ابو الغوش والعساف
ابو الغوش والعساف

قدم البطل العالمي الاردني احمد أبو غوش ومدربه فارس العساف شرحا تفصيليا عن التايكواندو الاردنية، وكيفية تطوير اللعبة على الصعيدين المحلي والعالمي.

جاء ذلك خلال اللقاء المسجل الذي وثقه الاتحاد الدولي للتايكواندو، عندما اجرى أمس الثلاثاء، مقابلتين مع العساف وأبو غوش في أذربيجان التي شهدت تتويج أبو غوش بجائزة افضل لاعب في العالم، والعساف بجائزة ثاني افضل مدرب في العالم.

وتحدث أبو غوش ومدربه العساف خلال المقابلتين عن التايكواندو الأردنية التي تخطو بثبات نحو مزيد من الإنجازات على مختلف الصعد، مؤكدين قدرة التايكواندو الاردنية على تحقيق مزيد من الانجازات في الفترة المقبلة.


إقرأ أيضاً: أبو غوش أفضل لاعب في العالم والعساف ثاني أفضل مدرب للتايكواندو


وتطرق العساف الى أساليب التدريب وطرق تطويرها، مشيرا الى العديد من أساليب التدريب التي من شأنها الارتقاء باللعبة، وتطوير مستوى اللاعبين.

وجاءت مقابلة الاتحاد الدولي للتايكواندو مع أبو غوش والعساف، للاستفادة من تجربتهما مع المنتخب الوطني للتايكواندو، في ظل الإنجازات التي حققها اخيرا، حيث قاد العساف لاعبه أبو غوش للظفر بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016 في انجاز كبير للتايكواندو الأردنية.

ويوجد أبو غوش والعساف حاليا في اذربيجان، حيث شاركا في المنافسة على جائزتي افضل لاعب ومدرب في العالم، حيث نال أبو غوش جائزة افضل لاعب في العالم، فيما نال العساف جائزة ثاني افضل مدرب في العالم في انجاز جديد للرياضة الأردنية عامة ولعبة التايكواندو خاصة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني