Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إيقاف قبول بتخصصات في جامعة البلقاء | رؤيا الإخباري

إيقاف قبول بتخصصات في جامعة البلقاء

الأردن
نشر: 2016-12-14 14:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

اوقف مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي، قبول طلبة جدد في تخصص ادارة الاعمال برنامج الماجستير في جامعة البلقاء التطبيقية كلية عمان لحين قيام الجامعة بتصويب التجاوز الحاصل على الطاقة الاستيعابية للتخصص.

واجل المجلس وفق بيان صحفي له الاربعاء البت بالاعتماد الخاص لتخصص الهندسة المدنية- مياه وبيئة لبرنامج البكالوريوس المقدم من الجامعة البلقاء التطبيقية كلية الحصن الجامعية، لحين قيام الجامعة بتعيين العدد اللازم من أعضاء هيئة التدريس في التخصص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص اللغة العربية وآدابها برنامج البكالوريوس في الجامعة البلقاء التطبيقية كلية اربد الجامعية واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص التربية الاسلامية برنامج الماجستير في جامعة اليرموك، فيما اعاد التأكيد على قراره السابق المتعلق بتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم- برنامج الماجستير المقدم من جامعة الشرق الاوسط لحين استكمال الجامعة لشروط الاعتماد.

ووافق المجلس على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص القراءات والدراسات القرآنية برنامج البكالوريوس في جامعة العلوم الاسلامية العالمية وتخفيض الطاقات الاستيعابية لعدد من التخصصات في جامعة الزيتونة الاردنية بناءً على طلب الجامعة.


إقرأ أيضاً: تأجيل العمل بنظام العلامات الرقمي في البلقاء التطبيقية


 

أخبار ذات صلة

newsletter