تحذير هام: لا تقتربوا من سيل الزرقاء

محليات
نشر: 2016-12-14 12:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
سيل الزرقاء
سيل الزرقاء

أدى الهطول المطري المتواصل والغزير اليوم إلى ارتفاع منسوب المياه في مجرى سيل الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحذر متصرف لواء الرصيفة ماهر المومني المواطنين من خطورة الاقتراب من أطراف السيل ومناطق تجمع مياه الأمطار، داعيا المواطنين المجاورين لمجرى السيل إلى أخذ الحيطة والحذر والتواصل مع المتصرفية وأجهزة الدولة الأخرى لأي طارئ.


إقرأ أيضاً: 3,1 مليون م3 مياه دخلت السدود خلال 24 ساعة


وأكد المومني أن أبواب المتصرفية مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال أية ملاحظات أو مشكلات، وأن جميع الكوادر على استعداد لتقديم الخدمات للمواطنين خلال الظروف الجوية السائدة، فيما تعمل كوادر الأجهزة المعنية على معالجة تجمع المياه في مدرسة صفية بنت عبد المطلب.

من جهته قال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور أن الوضع العام في لواء الرصيفة جيد ولا يوجد أية مناطق تشكل خطورة على حياة المواطنين من تواصل هطول الأمطار، مبينا أن كوادر البلدية تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين.

وأشار إلى أن كوادر بلدية الرصيفة عملت على معالجة تجمعات مياه الأمطار في مناطق لواء الرصيفة، لاسيما المشيرفة ومنطقة عوجان، وأن كوادر البلدية كانت عملت مسبقا على معالجة خطوط تصريف مياه الأمطار وفتحها بالتنسيق مع الدوائر الأخرى في لواء الرصيفة.

وأبدى حيمور استعداد بلدية الرصيفة لاستقبال أية شكاوى من المواطنين في جميع مناطق اللواء، تتعلق بتجمع مياه الأمطار من أجل معالجتها ومساعدة المواطنين أينما كانوا.

أخبار ذات صلة