الحكومة تؤكد وفرة السلع وادامة عمل المخابز وتدعو لعدم التهافت

محليات
نشر: 2016-12-13 11:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

قال الامين العام لوزارة الصناعة والتجارة والتموين السيد يوسف الشمالي ان الوزارة اتخذت الاجراءات اللازمة استعدادا للأحوال الجوية المتوقعة بما يضمن استمرار توفر كافة السلع التموينية والمحروقات والغاز وادامة عمل المخابز في جميع المناطق.

واضاف الشمالي في تصريح صحفي اليوم انه تم صرف كميات اضافية من مخصصات المخابز من مادة الطحين المدعوم تغطي احتياجاتها لعدة ايام وستكون هناك متابعة مستمرة لأوضاع المخابز وتزويدها بالكميات اللازمة إذا استدعت الحاجة.

وقال ان غرفة عمليات الوزارة ومكاتب الشكاوى في المحافظات تستقبل ملاحظات وشكاوى المواطنين من خلال ارقام الهواتف التي تم تخصيصها لهذه الغاية اضافة الى قنوات التواصل التي وفرتها الوزارة لاستقبال الشكاوى وتشمل تطبيق الهواتف الذكية باسم " تطبيق وزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية" وصفحة الوزارة على الفيس بوك وبوابتها الالكترونية.

واضاف الشمالي ان الوزارة تشارك من خلال اثنين من موظفيها المختصين في غرفة عمليات وزارة الداخلية وذلك لمتابعة اوضاع السوق والمخابز والاطمئنان على وفرة السلع.

واكد الامين العام لوزارة الصناعة والتجارة والتموين توفر كافة السلع في السوق المحلي وبالتالي لا داعي للتهافت على الشراء من قبل المواطنين بيد ان المخابز ستستمر في عملها دون انقطاع.


إقرأ أيضاً: تفويض مديري التربية بقرار دوام المدارس غدا



واشار الى ان التهافت على الشراء يضر بالمستهلكين أنفسهم حيث شوهد في اعوام سابقة القاء كميات كبيرة من الخبز ومواد غذائية في الحاويات وعلى أطراف الطرق.

أخبار ذات صلة