مورينيو يكشف مدى خطورة إصابة مخيتاريان

رياضة
نشر: 2016-12-13 06:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المدرب جوزيه مورينيو
المدرب جوزيه مورينيو

يقول المدرب جوزيه مورينيو إن لاعب وسط مانشستر يونايتد هنريك مخيتاريان لا يعاني من أي إصابة خطيرة في الكاحل، وقد يكون لائقاً لبرنامج المباريات التي ستقام في عيد الميلاد.

وهز اللاعب الأرميني الشباك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليقود مانشستر يونايتد ومدربه مورينيو للفوز 1-0 على توتنهام هوتسبير، الأحد الماضي، في أولد ترافورد وهو انتصار احتاجه الفريق بشدة.

وسجل مخيتاريان، الذي خرج على محفة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بعد تدخل قوي على كاحله، الهدف في الدقيقة 29 بعد أن قطع أندير هيريرا تمريرة شاردة من هاري كين.


إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد ينتفض ويحقق فوزاً ثميناً على توتنهام


ووضع هيريرا الكرة في طريق مخيتاريان، المنتقل من بروسيا دورتموند مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (31.43 مليون دولار) في الصيف الماضي واستبعد من تشكيلة الفريق في بداية الموسم، الذي سدد بقوة لتمر الكرة من فوق الحارس هوغو لوريس.

وأبلغ مورينيو خلال مؤتمراً صحافياً: "أتمنى أن يلحق مخيتاريان بمباريات عيد الميلاد، من الممكن أن يحدث ذلك.. عندما شاهدته على المحفة كنت أعتقد أن الأمور أكثر خطورة.. عندما شاهدت الالتحام على شاشة التلفزيون شعرت بالخوف قليلاً لأني اعتقدت أنه سيغيب عن المباريات في فترة جيدة للفريق لكننا لن نفقد جهوده لفترة طويلة".

وشارك مخيتاريان أساسياً في آخر أربع مباريات بعد بداية صعبة لمسيرته مع يونايتد لكنه لن يلعب أمام كريستال بالاس، الأربعاء الماضي.

لكن مورينيو أصبح لديه خيارات أكبر في خط الدفاع بعد استعادة إيريك بيلي للياقته كما عبر المدرب البرتغالي عن سعادته بثنائي قلب الدفاع البديل المؤلف من فيل جونز وماركوس روخو في الأسابيع الأخيرة.

وقال مورينيو: "قدما عروضاً جيدة جداً.. يلعبان بشكل جيد تحسنا أكثر من أي وقت مضى والآن أصبح لدينا قلب دفاع ثالث يمكننا الاعتماد عليه، تحسن أداء جونز كثيراً.. يبدو الآن أكثر تركيزاً وسرعة ويقظة ولعب ست مباريات دون أي مشكلة.. لا أتذكر أنه فعل ذلك من قبل".

وبفوزه على توتنهام وهو الأول له في الدوري في 4 مباريات استمر يونايتد في المركز السادس قبل مواجهة بالاس صاحب المركز 15.

وأوقعته القرعة، اليوم الإثنين، أمام سانت إيتيان في دور 32 للدوري الأوروبي.

وعن ذلك قال مورينيو: "سانت إيتيان فريق عريق.. الناس في جيلي لا ينسون أبداً فريق ميشيل بلاتيني.. يونايتد واحد من الأسماء الكبيرة في البطولة، ستكون مواجهة صعبة".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني