هيجواين يقود يوفنتوس للفوز على تورينو في الديربي

رياضة
نشر: 2016-12-11 18:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق يوفنتوس فوز هام على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولمبيكو دي تورينو لحساب الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

المهاجم الإيطالي الواعد أندريا بيلوتي تمكن من تسجيل هدف التقدم لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة عشر من ضربة رأسية رائعة هزت شباك اليوفي.

لم يتأخر رد بطل إيطاليا في الخمس مواسم الماضية كثيراً حيث استطاع النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين أن يسجل هدف التعادل ففي الدقيقة 27 حيث تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية سكنت مرمى جو هارت.

محاولات الفريقين في الشوط الثاني لم تكن بالخطورة الكافية إلا كرة أدم ليايتش وظن الجميع أن المباراة سوف تنتهي بالتعادل الإيجابي لكن هيجواين كان له رأي آخر حيث تسلم كرة داخل منطقة جزاء تورينو ليسددها بشكل مميز ليفشل هارت في التصدي لها.


إقرأ أيضاً: ميلان يسحق إمبولي برباعية


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجح لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش في إضافة الهدف الثالث بعدما سدد الكرة من داخل منطقة جزاء تورينو.

بهذه النتيجة يرفع اليوفي رصيده من النقاط إلى 39 نقطة ففي صدارة جدول الترتيب في حين تجمد رصيد تورينو عند السابع برصيد 25 نقطة.

وجاءت باقي نتائج اللقاءات التي أقيمت في نفس التوقيت على النحو التالي :

أتلانتا 1- 3 أودينيزي

بولونيا 0 – 0 إمبولي

باليرمو 0- 2 كييفو فيرونا

أخبار ذات صلة

newsletter