الأمانة 'واثقة' من جاهزيتها لتصريف مياه الأمطار

محليات
نشر: 2016-12-11 13:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
امانة عمان تنهي أعمال خطوط تصريف مياه أمطار في عدة مواقع
امانة عمان تنهي أعمال خطوط تصريف مياه أمطار في عدة مواقع
المصدر المصدر

عادت حركة مرور المركبات الاعتيادية على دوار صويلح باتجاه شارع الملكة رانيا العبدالله ( للقادم من شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه شارع الملكة رانيا وشارع الاميرة راية ) بعد تنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في الموقع .

وكانت امانة عمان باشرت من فجر الجمعة الماضية وحتى مساء امس السبت بتنفيذ عبارة انبوبية بقطر الف ملم (مزدوج ) من شارع ابن عاشور وحتى الاشارة الضوئية على دوار صويلح.


إقرأ أيضاً: منخفض جوي عالي الفعالية يبدأ الثلاثاء ويشتد الأربعاء


كما نفذت الامانة اعمال تأسيس لخط تصريف مياه امطار في شارع المواصفات والمقاييس بقطر (الف ملم) يخدم شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه البا هاوس ، وكذلك تنفيذ خط تصريف مياه امطار باتجاه شارع خير الدين المعاني بقطر ( الف ملم ) .

وكانت الأمانة أنهت المرحلة الاولى من خطوط تصريف مياه امطار في منطقة طارق / شارع احمد الهدبان مع تقاطع حميد باكير بطول 600 متر ما بين الاحياء وربطه على الخط الرئيسي ، والبدء بعمل عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق .

كما تنفذ عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة لرفع كفاءة خطوط تصريف مياه الامطار ، وكذلك الحال في شارع الرسالة التابع لمنطقة وادي السير.

وباشرت بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في شارع باب الساهرة التابع لمنطقة بدر، وفي الجبيهة خلف كازية الخرابشة .

أخبار ذات صلة