شكاوى من متعهد 'لا يبالي بأرواح الناس' بخريبة السوق..صور

محليات
نشر: 2016-12-08 11:16 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: رامي عيسى
الحفريات أمام المنازل
الحفريات أمام المنازل

اشتكى أهالي ضاحية الأمير علي بمنطقة خريبة السوق، الخميس، من توقف أعمال الحفريات لاكثر من عشرة ايام، ما تسبب بدمار كبير للشوارع، دون قيام متعهدي الحفريات باعادة الشارع الى وضعه السابق.

وقال أحد المواطنين لـ"رؤيا" أن المتعهد الذي يقوم بعمليات الحفر توقف عن العمل لأكثر من عشرة أيام، حيث ان الاكوام الترابية ملاصقة امام المنازل، اذ لم يتمكن أصحاب البيوت من قيادة مركباتهم بسبب وقوفها في "كراج" المنزل منذ بدء أعمال الحفريات حتى كتابة هذه السطور.

وانتقد أهالي المنطقة غياب الجهات المختصة عن متابعة أعمال الحفريات التي تسببت بدمار كبير للشوارع، سيما ان الشارع يتسبب بحوداث مرورية وخصوصا في فترة الليل، حيث ان السائق يتفاجأ بأن سيارته على وشك الوقوع في تلك الحفريات.


إقرأ أيضاً: تأخير ضخ المياه لمناطق في العاصمة عمّان


وقالوا ان المتعهد الذي يقوم بعمليات الحفر لا يبالي بأرواح المواطنين، لأنه لم يقم بوضع الشواخص اللازمة للحفريات، مضيفا ان الحفريات تحتل حيزا كبيرا من الشارع المكون من مسرب واحد لمرور السيارات في الاتجاهين.

وأضاف المواطنون ان ما نخشاه هو ان يتعمق فصل الشتاء دون الانتهاء من الحفريات، عندها سنكون امام ماسأة حقيقية حيث ستتحول الحفريات الى مستنقعات مائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني