'الامانة' توقف تقسيط وتأجيل المسقفات والتحققات

محليات
نشر: 2016-12-04 17:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مبنى امانة عمان - ارشيفية
مبنى امانة عمان - ارشيفية

قررت أمانة عمان مع قرب إنتهاء السنة المالية 2016 وقف معاملات التقسيط او التأجيل لاي بند من بنود ايرادات امانة عمان والرسوم مثل ( المسقفات ، التحققات ، عوائد التنظيم ، واي رسوم اخرى ) للسنة الحالية والسنوات السابقة وحتى إشعار آخر .

وكذلك عدم قبول اي طلبات تتعلق بالاعفاء او إعادة المواد المصادرة من الضرائب والرسوم المستحقة عليها بدائرة ضبط البيع العشوائي ورقابة الاعمار .
من جهة ثانية تقرر تمديد الدوام في دائرة التحصيل/ المركز الرئيسي ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري خلال الشهر الجاري لغاية الساعة السادسة مساء .

ويهدف القرار الى التسهيل على متلقي الخدمة خاصة دافعي ضريبة الابنية والاراضي (المسقفات) السابقة والحالية من تسديد ما يترتب عليهم من ضرائب ورسوم تجنبا لفرض الغرامات عليهم ، علما بأن هذه الضرائب والرسوم ستعود عليهم بالنفع من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مدينة عمان .


إقرأ أيضاً: 'الأمانة' تعزز حملات إزالة اللوحات الإعلانية المخالفة خلال فصل الشتاء.. صور


ويشمل القرار تمديد الدوام في مراكز التخمين التالية " شمال عمان، غرب عمان، وسط عمان، جنوب عمان ومركز تخمين مرج الحمام إضافة الى مركز تخمين الجيزة" لغاية الساعة السادسة مساء حتى نهاية شهر كانون الاول ، بالاضافة الى ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة (9) صباحا ولغاية الساعه (3) عصرا.

أخبار ذات صلة

newsletter