تطبيقات يجب وجودها على جوال أحدههم في المنزل

تكنولوجيا
نشر: 2016-12-03 09:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

في كل منزل يجب توفر مجموعة من التطبيقات على جوال أحدهم، ولكل مهتم بصحته وتعنيه الأمور الصحية والجسدية، فهذه التطبيقات مثالية لكل شخص مثلك حيث انها تستهدف بشكل أساسي كل مهتم بحالته الصحية ويعنيه الاهتمام بالسلامة:

حياتك أنت والعائلة أولوية

يهدف تطبيق ICE: In Case of Emergency الى انقاذ حياتك في الحوادث الطارئة اذ يحدد البيانات وجهات الاتصال التي يمكن اللجوء اليها في الظروف القاهرة.

كما انه يتضمن سجل لتسجيل الملاحظات والمعلومات الصحية: الحساسية، أمراض القلب، أمراض المعدة. ويتضمن خيار وضع كلمة سر لحماية المعلومات والبيانات.


إقرأ أيضاً: اليك أفضل تطبيق للإقلاع عن التدخين


الاسعافات الأولوية

يقدم لك تطبيق Red Cross First Aid المعلومات والخطوات الاساسية لحماية الآخرين من الأزمات الصحية والعوائق الجسدية وكيفية انقاذ المريض من الربو، الكسور، نبضات القلب.

المستشار الطبي

هو مستشارك وطبيبك الذي لا يفارقك على الاطلاق، فيوفر لك تطبيق Altibbi doctor كافة المعلومات والنصائح الطبية عدا عن امكانية تشخيص الأمراض من خلال مقالات طبية وصحية. كما انه يتضمن قائمة بأرقام الأطباء مع ميزة التصنيف والفلترة بشكل محتم.

مواعيد الدواء

في حال كنت سريع النسيان ولا تتذكر مواعيد الدواء، فتطبيق Medicine time يساعدك في العثور على الاسم المكافئ لدوائك في البلد الجديدة التي تسافر إليها عدا عن تذكيرك طبعا بوقت تناول الدواء.

أخبار ذات صلة