بلدية إربد تحدد أوقات إخراج النفايات !

محليات
نشر: 2016-11-29 10:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

دعت بلدية اربد الكبرى المواطنين واصحاب المحال التجارية والمنشآت المختلفة الى التعاون مع كوادرها لتحقيق شعار "البيئة النظيفة مظهر حضاري"، بعد ان انجزت عملية تحديث شاملة لاسطول نقل النفايات ورفد الاحياء السكنية باحتياجاتها من الحاويات وتنفيذ خطة تزيين شاملة للميادين واصلاح الارصفة وتعبيد الشوارع.

وطلبت في منشور وزع وسيوزع تباعا في الوسط التجاري وداخل الاحياء والمناطق التابعة للبلدية من المواطنين اخراج النفايات المنزلية من العاشرة مساء وحتى العاشرة من صباح اليوم التالي بعد وضعها باكياس محكمة، وعدم رمي النفايات على الارصفة ومن النوافذ في الابنية الشققية.

وحددت للمحال التجارية من السادسة مساء وحتى التاسعة صباحا من اليوم التالي لاخراج نفاياتها، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على الارصفة والاطاريف بعدم القاء اية شوائب بيئية او نفايات تحت طائلة المساءلة القانونية.


إقرأ أيضاً: توزيع 700 عربة خاصة لعمال النفايات في اربد


ودعت اصحاب المحال التجارية والمنشآت الى المبادرة للحصول على التراخيص اللازمة او تجديدها وكذلك الشهادات الصحية لممارسة المهن التي تقتضي ذلك لضمان عدم اغلاقها خاصة وان السنة المالية اوشكت على الانتهاء ما يتطلب القيام بهذه الاجراءات.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان البلدية تأمل من المواطنين التجاوب مع هذه المتطلبات والسعي لتعزيز السلوكيات الايجابية تجاه الواقع البيئي بشكل عام، مشيرا الى ان البلدية نفذت وعلى مدار ثلاث سنوات خطة كلفتها ملايين الدنانير لتحسين واقع البنية التحتية للمدينة ومناطقها والارتقاء بالواقع البيئي عبر التجهيزات والاليات.

أخبار ذات صلة

newsletter