اللجنة المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 تكرم المتطوعين

رياضة
نشر: 2016-11-27 07:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من تكريم المتطوعين
جانب من تكريم المتطوعين

نظمت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة حفلا تكريميا للمتطوعين الذين عملوا خلال منافسات البطولة والتي اختتمت اخيرا، وشكلت قفزة نوعية بملاعب كرة القدم الأردنية.

وأقيم الحفل بفندق لاند مارك في عمان بحضور رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة المهندس صلاح صبرة والمدير التنفيذي سمر نصار الى جانب كافة المتطوعين الذين بلغ عددهم 850 متطوعا عملوا خلال منافسات البطولة في كافة الملاعب.

وأكدت نصار ان بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة حققت نجاحا كبيرا بجهود كافة العاملين، حيث أظهرت الأردن بصورة حضارية امام اسرة كرة القدم العالمية، مشيرة الى ان أجمل ما في العمل التطوعي الشعور بالقدرة على البذل والعطاء للوطن دون انتظار المقابل لانه ينبع من رغبة داخلية بالمساهمة والمشاركة لرفع اسم البلد عالياً، وحيث أضيفت إلى صفحات الوطن الخالدة وفي مسيرة العمل التطوعي صفحة جديدة مشرقة عنوانها عطاء بلا حدود.

واثنت نصار على أداء المتطوعين والذين عملوا بكد وتعب خلال الفترة الماضية وبروح الفريق الواحد وكانت تلك الجهود العامل الأبرز للمساهمة بتحقيق نجاح فعاليات البطولة أو الأنشطة التي نظمتها اللجنة المنظمة المحلية وجزءا لا يتجزأ من هذا الحدث الرياضي العالمي.


إقرأ أيضاً: قرعة كأس القارات: بطل أفريقيا يواجه ألمانيا وتشيلي وأستراليا


واشتمل الحفل التكريمي على فقرات تحدثت عن أهمية العمل التطوعي الى جانب تسليم شهادات التكريم لكافة المتطوعين وضباط الارتباط.

أخبار ذات صلة

newsletter