رؤيا تفوز بجائزة Eutelsat TV Awards العالمية

محليات
نشر: 2016-11-26 00:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: حاتم الشولي
جانب من الحفل
جانب من الحفل

فازت قناة رؤيا الفضائية بجائزة Eutelsat TV Awards العالمية عن فئة "لايف ستايل" في الحفل الذي اقيم مساء اليوم بمدينة ميلانو الايطالية.

المسابقة التي بدأت منذ اشهر شاركت بها 120 قناة من 37 دولة مختلفة، وتم مؤخرا ترشيح 24 قناة للنهائيات عن 8 فئات مختلفة وهي لايف ستايل، الاطفال، الاخبار، السينما، الوثائقيات والثقافية، الموسيقى، الرياضة والخيال العلمي والترفيه.

وتنافست رؤيا في هذه المسابقة العالمية عن فئة "لايف ستايل" بجانب قناتين هما Arewa24 من Nigeria وقناة Bober من روسيا وحصدت "رؤيا" الجائزة عن هذه الفئة.

م. فارس الصايغ – مدير عام قناة رؤيا قال ان تكريم اليوم يضع على عاتقنا مسؤولية التقدم والتطوير في مسيرة النجاح والعمل على تحسين المادة الاعلامية لافضل مستوياتها.

واعتبر الصايغ هذه الجائزة تكريما للأردن لأن رؤيا شاركت في هذه المسابقة العالمية باسم الأردن ونافست قنوات من دول مختلفة حول العالم.


إقرأ أيضاً: حفل الاعلان عن Eutelsat TV Awards ورؤيا تخوض المنافسة.. صور


يشار الى ان مؤسسة يوتلسات للاتصالات أنشئت في عام 1977، وتتولى الشركة الأوربية إدارة 38 قمرا اصطناعيا، وعددا من شركات الكيبل وتغطي مناطق شاسعة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأميركتين، وأطلقت جوائز يوتلسات في عام 1998 وباتت حدثا سنويا هاما ينتظره العاملون في مجال الإعلام التلفزيوني كل عام.


إقرأ أيضاً: 'رؤيا' تنافس الليلة للفوز بجائزة عالمية في ميلانو


أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني