Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بركة يدين حملة التحريض التي يقودها نتنياهو على العرب واتهامهم بالحرائق | رؤيا الإخباري

بركة يدين حملة التحريض التي يقودها نتنياهو على العرب واتهامهم بالحرائق

فلسطين
نشر: 2016-11-24 18:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة يدين حملة التحريض التي يقودها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
 رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة يدين حملة التحريض التي يقودها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، حملة التحريض التي يقودها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزراؤه وعدد من المسؤولين، ضد الجماهير العربية باتهام العرب بشكل مباشر أو غير مباشر، بالوقوف وراء الحرائق.

وقال: إن نتنياهو يستغل كل مناسبة لتأليب الشارع الإسرائيلي وتحريضه ضد العرب من منطلقات عنصرية، وبموازاة ذلك، من أجل غض البصر عن تقصير حكومته بالاستعداد للحرائق الموسمية، والظروف الطارئة.


إقرأ أيضاً: طواقم فلسطينية للمساعدة في اخماد الحرائق بـ'إسرائيل'!


وأضاف بركة في بيان له، إن الجماهير العربية توجه الاتهام وتدين نتنياهو بعنصريته وقصوره، فهي صاحبة البلاد والوطن ولن ترضى له أن يحترق.

وقال بركة إن "من يحرق البلاد والمنطقة، هي عنصرية حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نتنياهو، وتقصير حكومته بالاستعداد والجاهزية لمواجهة الحرائق الموسمية، وهذا ما يدركه نتنياهو جيدا، ولهذا فهو يستبق ردود الفعل من الشارع، ليشن حملة تحريض ضد العرب، لينشغل الرأي العام بها".

وندد بركة بتصريحات عدد من الوزراء، وأبرزهم وزير التعليم نفتالي بينيت، وانضمام عدد من وسائل الإعلام العبرية المركزية إلى حملة التحريض، التي توجه اتهامات واضحة للعرب، الذين يعتبرون ضحية إرهاب الحكومة الإسرائيلية.

أخبار ذات صلة

newsletter