Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
185 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

185 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2016-11-24 10:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (185 ) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها ( 96) إصابة.في حين تم التعامل مع ( 478) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


إقرأ أيضاً: وفاة واصابتين بحادث تصادم بالقطرانة


إصابة (9) أشخاص اثر حريق منزل في جرش

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة الوسط التجاري ، نتج عن الحادث إصابة (9) أشخاص بحروق بسيطة وضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة سوف ، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حريق منزل في العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة صويلح ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة وسبب الحريق ناتج عن انقلاب مدفأة الكاز على الأرض.

إخماد حريق أشجار مثمرة وأعشاب جافة في العاصمة

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة تقدّر مساحته بـ(100) دونم بمنطقة البحاث حيث تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter