Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجعافرة: ذات راس سينسحب من الدوري لأنه لا يملك فلس واحد | رؤيا الإخباري

الجعافرة: ذات راس سينسحب من الدوري لأنه لا يملك فلس واحد

رياضة
نشر: 2016-11-14 17:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: محمد حسيبا
أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس
 أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس

كشف أحمد الجعافرة رئيس نادي ذات راس عن عزم الإدارة الإنسحاب من دوري المحترفين لكرة القدم بسبب الصعوبات المالية التي يواجهها النادي.
وأكد الجعافرة خلال حديثه لرؤيا أن وضع نادي ذات راس المالي مأساوي ولا يوجد فلس واحد في صندوق النادي مما دفعه اليوم الإثنين الى التوجه لمقر اتحاد كرة القدم وابلاغ امين سر الاتحاد سيزار صوبر بتوجه النادي الى الانسحاب وان ذات راس سيرسل كتاب الانسحاب خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
ولوح الجعافرة أن فريقه لن يلعب مباراة السبت المقبل امام الأهلي ضمن الأسبوع الثالث من دوري المحترفين لعدم قدرة النادي على تأمين رواتب ومواصلات اللاعبين الى الملعب وهو الأمر الذي ابلغه لاتحاد الكرة.
واضاف الجعافرة أن النادي يعاني الى مديونية تصل الى 350 الف دينار مستحقة لاتحاد الكرة بالإضافة الى رواتب ثلاثة شهور للاعبي فريق كرة القدم تصل الى 80 الف دينار بالإضافة الى ان املاك النادي التي كانت تدر دخل محجوزة لصالح الضمان الاجتماعي جراء قضية رفعت على النادي.
وطالب الجعافرة بان احد الحلول للعدول عن قرار الانسحاب بايجاد مصدر للنادي بتسيير امور الفريق من مصاريف والعمل على سد الديون المترتبة على ذات راس.
وكان نادي ذات راس قد دخل في ازمة مالية كبيرة الموسم الحالي بعد ان اوقع اتحاد الكرة عليه عقوبات مالية وصلت الى 420 الف دينار جراء شكاوي عدد كبير من اللاعبين.

أخبار ذات صلة

newsletter