Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترامب يستعد لاتخاذ قرارات 'مهمة' | رؤيا الإخباري

ترامب يستعد لاتخاذ قرارات 'مهمة'

عربي دولي
نشر: 2016-11-11 18:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الرئيس الامريكي دونالد ترامب
الرئيس الامريكي دونالد ترامب

يستعد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب ليوم كثيف النشاط الجمعة حيث يعتزم التحضير لقرارات "مهمة جدا" حول الاشخاص الذين سيعينهم في ادراته بعد توليه مهامه رسميا في كانون الثاني 2017.

وكتب الملياريدر الاميركي صباح الجمعة في تغريدة على تويتر "يوم من النشاط المكثف مرتقب في نيويورك. ساتخذ قريبا قرارات مهمة جدا حول الاشخاص الذين سيديرون حكومتنا".

والتقى ترامب الخميس الرئيس الاميركي باراك اوباما في البيت الابيض في اجتماع ثنائي استمر 90 دقيقة اجرى خلاله "محادثات ممتازة" ثم زار مبنى الكابيتول في واشنطن الذي يضم مجلسي الشيوخ والنواب.

والى جانب هذه الزيارة برفقة زوجته ميلانيا ونائب الرئيس المقبل مايك بنس، التقى ترامب كل من بول رايان وميتش ماكونيل على التوالي رئيسي الغالبية الجمهورية في مجلس النواب والشيوخ.

وبدأ تعزيز الاجراءات الامنية المحيطة بترامب منذ انتخابه الثلاثاء الى حد ان البرج الذي يحمل اسمه في نيويورك والواقع على الجادة الخامسة اصبح يشبه الحصن حيث وضعت شرطة المدينة امامه كتل الاسمنت مع انتشار كثيف لعناصر الشرطة.

وقطعت حركة السير في قسم من الشارع 56 المتاخم لبرج ترامب وصولا الى جادة ماديسون وتم الحد من حركة المشاة وكذلك في الجادة الخامسة. ونصبت نقاط تفتيش بالقرب من المكان ووضعت سيارة اسعاف تابعة لرجال اطفاء نيويورك بشكل دائم.

أخبار ذات صلة

newsletter