Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سامسونج تنشر اعتذارًا رسميًا عن 'النوت 7' على أكبر 3 صحف أمريكية | رؤيا الإخباري

سامسونج تنشر اعتذارًا رسميًا عن 'النوت 7' على أكبر 3 صحف أمريكية

تكنولوجيا
نشر: 2016-11-08 16:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اعتذار سامسونج عن “النوت 7”
اعتذار سامسونج عن “النوت 7”

قررت سامسونج أن تضع حدًّا لأزمتها العالمية مع جالاكسي نوت 7، الذي جعلها تتكبد العديد من الخسائر، سواء كان ذلك على حساب نتائجها المالية، أو على حساب سمعتها. وكان القرار هو نشر إعلان رسمي على أكبر صحف في الولايات المتحدة.

وكانت الرسالة نيابة عن جريجوري لي – الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات -، قال فيها “إن من أهم مبادئنا هو تقديم أفضل المنتجات في فئتها من حيث السلامة والجودة. ومؤخرًا، لم نتمكَّن من تحقيق هذا الوعد، وإننا آسفون حقًّا على ذلك”.

كما وَعَدَ لي “سنعيد النظر في كل جهاز، …، ونسعى لإنجاز ذلك في أسرع وقتٍ ممكن، ولن يستغرق الأمر سوى الوقت اللازم للعثور على إجابات شافية”.

وبالإضافة إلى ذلك، استعرض لي مشكلة غسالات سامسونج، حيث هناك ما يقرب من 3 ملايين غسالة تحتوي على عيوب تصنيع، ووفقًا لبيان لي؛ فإن الشركة تعمل على حل المشكلة وتوفير خيارات للمستخدمين من أجل تصحيح الوضع.

يذكر أن سامسونج علت بيع جالاكسي نوت 7 في أوائل سبتمبر نظرًا لاحتمال ارتفاع درجة حرارته المفاجئة وانفجاره. كما أنها بدأت في التعامل مع مشكلة عيوب تصنيع نحو 2.8 مليون غسالة في الولايات المتحدة في أوائل نوفمبر الجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter