Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و92 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و92 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2016-11-08 13:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (92) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (46) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور في الكرك .


في حين تم التعامل مع (531) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له شاحنة محملة بالأملاح بمنطقة الغويبة، نتج عن الحادث شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الغور الصافي الحكومي.


إخماد حريق ساحة خارجية تحتوي على طبليات خشب وبكس بولسترين في العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب في ساحة تحتوي على طبليات خشب وبكس بولسترين تقدر مساحته بـ(1000)م2 تقريباً بمنطقة خريبة السوق/ مثلث السوق المركزي ، حيث تمكنت طواقم الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة، مشيراً إلى انه لم ينتج عن الحادث أي إصابات بالأرواح، و انه قد تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق .


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ضاحية المدينة المنورة، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter