Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آرسنال يفشل في استعادة الصدارة ويسقط في فخ التعادل أمام توتنهام | رؤيا الإخباري

آرسنال يفشل في استعادة الصدارة ويسقط في فخ التعادل أمام توتنهام

رياضة
نشر: 2016-11-06 16:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

سقط نادي آرسنال الإنجليزي في فخ التعادل بهدف لمثله في المواجهة التي أُقيمت اليوم الأحد أمام خصمه نادي توتنهام هوتسبير على ملعب الإمارات لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين وسط سيطرة كُبرى من لاعبي توتنهام على مجريات اللعب وشنُّوا بعض الهجمات على دفاعات آرسنال بغية تسجيل هدف التقدم لكن الافتقاد للتركيز في إنهاء الهجمات وتألق دفاع آرسنال منعهم من ذلك.

بعد مرور الدقائق الأولى انقلب المباراة لصالح لاعبي آرسنال الذين كانوا أكثر خطورة من منافسيهم في الهجمات على المرمى، لكن الحارس هوغو لوريس والقائم منعا الغانرز من تسجيل هدف التقدم.

لكن عندما يريد القدر تأتي الأهداف بكل تأكيد، تمكَّن آرسنال من تسجيل الهدف الأول له في المباراة بعرضية من لاعبه الألماني مسعود أوزيل حوَّلها اللاعب كيفين فيمر مدافع توتنهام إلى شباك مرماه في الدقيقة 42 لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم آرسنال في ديربي شمال لندن بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل توتنهام بنفس قوة الشوط الأول من أجل تعديل النتيجة، وكان له ما أراد عندما قام موسى ديمبيلي بالتوغل داخل دفاعات آرسنال وحصل على ركلة جزاء إثر عرقلته من اللاعب لوران كوسيلني، ترجمها هاري كين إلى هدف التعادل في الدقيقة 51.

استمر الحال على ما هو عليه وسط رغبة الفريقين في خطف هدف الفوز لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 24 في المركز الثالث بفارق النقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثاني تاركاً الصدارة لتشيلسي صاحب الـ25 نقطة، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 21 في المركز الخامس.

أخبار ذات صلة

newsletter