Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استبعاد الدردور من تشكيلة المنتخب الوطني | رؤيا الإخباري

استبعاد الدردور من تشكيلة المنتخب الوطني

رياضة
نشر: 2016-11-05 16:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
اللاعب حمزة الدردور - ارشيفية
اللاعب حمزة الدردور - ارشيفية

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاد اللاعب حمزة الدردور من التشكيلة التي تستعد لملاقاة العراق وأوزبكستان ولبنان ودياً غداً الأحد ويومي 10 و15 تشرين الثاني الجاري.

 

وجاء ذلك، بحسب ما ذكره عصام التلي مدير المنتخب الوطني للموقع الالكتروني للاتحاد، بسبب تخلف اللاعب، ودون إشعار الجهازين الفني والاداري بأي عذر رسمي عن عدم الالتحاق بالمنتخب الوطني الذي بدأ يوم أمس الجمعة تدريباته على هامش المعسكر الذي يندرج ضمن خطة الاعداد المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019، رغم تسلم إدارة ناديه الرمثا كتاب الاستدعاء الرسمي الصادر عن الاتحاد الاردني.

 

وكشف التلي ان الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني ومنذ بداية المعسكر ولغاية ما بعد التدريب الذي اقيم مساء يوم أمس، حاولا التواصل مع اللاعب للوقوف على أسباب عدم التحاقه، وعما إذا كان يعاني من ظروف قاهرة منعته من الحضور، ولكن دون جدوى، سواء عبر هاتفه النقال الذي كان مغلقاً، أو من خلال الاتصال مع إداري فريقه الرمثا الذي لم يجب على هذه الاتصالات في حينه.

 

واكد مدير المنتخب ان قرار استبعاد اللاعب حمزة الدردور من المعسكر الحالي جاء التزاماً بالمعايير الثابتة التي يراعي تطبيقها في سياسته بالعمل. مؤكداً "أن الجهازين الفني والإداري يحرصان دوماً وبعناية تامة، على مراعاة أية ظروف قد يمر بها اللاعبون تسبب تأخرهم عن الالتحاق او غيابهم الكامل".

 

وكشف مدير المنتخب انه تواصل بعد ظهر هذا اليوم السبت مع اللاعب واطلع منه على ظروفه وأبلغه بقرار الاستبعاد.

أخبار ذات صلة

newsletter