Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
24 لاعباً في تشكيلة المنتخب الوطني لملاقاة العراق وأوزبكستان ولبنان | رؤيا الإخباري

24 لاعباً في تشكيلة المنتخب الوطني لملاقاة العراق وأوزبكستان ولبنان

رياضة
نشر: 2016-11-03 21:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب الوطني لكرة القدم - صورة أرشيفية
المنتخب الوطني لكرة القدم - صورة أرشيفية

اعلن المنتخب الوطني لكرة القدم مساء الخميس عن اختيار 24 لاعباً لتشكيلته استعداداً لملاقاة العراق وأوزبكستان ولبنان أيام 6 و10 و15 تشرين الثاني الجاري على التوالي في ثلاث مباريات ودية دولية.

 

وضمت القائمة التي كشف عنها الكابتن عبدالله ابو زمع للموقع الالكتروني للاتحاد الأردني اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، احسان حداد، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، احمد سمير، رجائي عايد، احمد الياس، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، حمزة الدردور، خالد الدردور، بهاء فيصل.

 

وتقام مباراة النشامى والعراق عند السادسة مساء الأحد المقبل على ستاد عمان الدولي، فيما ستكون مباراة أوزبكستان في طشقند يوم العاشر من الشهر الجاري، بينما يعود ستاد عمان لاحتضان المباراة الثالثة مع المنتخب اللبناني يوم 15 تشرين الثاني.

 

وتأتي هذه المباريات الثلاث في إطار التجمع التحضيري الخامس والأخير ضمن خطة الاعداد المطولة التي سبق ووضعها الجهاز الفني قبل المشاركة في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 الذي يبدأ اعتباراً من آذار المقبل.

 

ووجه الجهاز الفني الدعوة إلى اللاعبين للتجمع عند الساعة الثالثة عصر يوم غد الجمعة في أحد فنادق العاصمة عمان، قبل خوض الوجبة التدريبية الأولى المقررة عند السادسة مساء اليوم ذاته على ملعب البترا، والتي سيتم فتح أبوابها أمام الوسائل الإعلامية لغاية الساعة السادسة والربع، ليتسنى لممثليها إجراء مقابلات ميدانية والحصول على لقطات مصورة، ووفقاً لترتيبات إدارية منظمة لغايات تسهيل العملية الإعلامية.

 

ومن جانبه، يجري المنتخب العراقي عند السابعة مساء غد الجمعة على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب اول تدريباته، على أن يخصص ستاد عمان الدولي عند السادسة مساء بعد غد السبت مكاناً لخوض تدريبه الرئيسي والأخير للمباراة.

 

وتضم قائمة المنتخب العراقي: محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسين وجلال حسن لحراسة المرمى وضرغام اسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وعلي لطيف ووليد سالم وعلاء مهاوي لخط الدفاع وامجد وليد وجستن ميرام ومهدي كامل وسعد عبد الامير وامجد عطوان ومحمد شوكان وبروا نوري واحمد ياسين وبشار رسنوعباس قاسم وميران خسرو وعلي فائز لخط الوسط وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وستار ياسين وايمن حسين لخط الهجوم.

 

وكان مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، أعلن إنه سيضم أربعة لاعبين جدد هم: ريبين سولاقا، المحترف بالدوري السويدي، وأيمن حسين، لاعب النفط، وستار ياسين، لاعب الطلبة، وعباس قاسم، لاعب الزوراء.

 

وأشار إلى أن "اللاعبين الأربعة، سيتواجدون مع الفريق في الأردن لمواجهة المنتخب الوطني الاردني وثم يرافقوه إلى قطر ، لخوض مباراة تجريبية مع أحد الأندية القطرية، في العاشر من الشهر الجاري"، وذلك استعداداً لمواجهة الإمارات في أبوظبي 15 تشرين الثاني الجاري، ضمن المرحلة الخامسة، من تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018.

 

يذكر أن المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية بـ 3 نقاط، علمًا بأن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة بـ10 نقاط، أمام كل أستراليا ( 8نقاط) واليابان (7 نقاط)، والإمارات (6 نقاط).

أخبار ذات صلة

newsletter