Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هلسة يتفقد مشاريع البنية التحتية في دير ابي سعيد | رؤيا الإخباري

هلسة يتفقد مشاريع البنية التحتية في دير ابي سعيد

الأردن
نشر: 2016-11-03 17:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير الأشغال العامة والإسكان اثناء تفقد مشاريع البنية التحتية في دير ابي سعيد
وزير الأشغال العامة والإسكان اثناء تفقد مشاريع البنية التحتية في دير ابي سعيد

اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة، على أعمال التنفيذ لطريق السموع / دير ابي سعيد.

 

وجرى مناقشة المقاول حول نسب الانجاز بالمشروع لتاريخه، وإمكانية تسريع وتيرة العمل للتخفيف على المواطنين ومستخدمي الطريق، واعتماد بعض عناصر الطريق لتكون جاهزة بداية عام 2017 لتحسين مستوى السلامة المرورية على الطريق.

 

واطلع على تقاطع بلدة تبنة على الطريق الرئيس، الذي سيتم تنفيذ نفق ضمن الموقع لخدمة هذا التقاطع من خلال المشروع، وتم الاتفاق على استكمال تنفيذ الخلطة الاسفلتية لمنطقة السموع والشارع النافذ من دير ابي سعيد باتجاه الاغوار لمسافة (2) كم.

 

وزار هلسة يرافقه النائب الدكتور عيسى الخشاشنة، مستشفى الاميرة راية بنت الحسين للاطلاع على الاحتياجات التي تم استلامها من وزير الصحة، ومن أهمها توسعة قسم الاسعاف والطوارئ وربط العيادات الخارجية بمبنى المستشفى بطريقة فنية مناسبة، مؤكدا طرح عطاء لدراسات المشروع على مكتب استشاري لاعداد وثائق العطاءات للتنفيذ.

 

وشملت الجولة الاطلاع على بعض الطرق الاستراتيجية باللواء مثل طريق جنين/ الصفا، وطريق كفر راكب/ الاشرفية، وطريق برقش/ القصور الملكية، وطريق كفرعوان/ جديتا، وطرق ربط الاغوار مع طريق كفرعوان/ الخارجة، وطريق طبقة فحل/ المشارع، وطريق المشارع/ كفرابيل، وكذلك مدخل جديتا الغربي، ومدخل جديتا الشرقي، وطريق جفين/ حمة ابو ذابلة.

أخبار ذات صلة

newsletter