Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سوء النتائج يقصي الهولندي دي بوير من تدريب إنترميلان | رؤيا الإخباري

سوء النتائج يقصي الهولندي دي بوير من تدريب إنترميلان

رياضة
نشر: 2016-11-01 17:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
دي بوير استلم تدريب إنتر قبل 3 أشهر
دي بوير استلم تدريب إنتر قبل 3 أشهر

أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي أنه فسخ التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك دي بوير وأسند المهمة مؤقتا إلى المدرب ستيفانو فيكي المدير الفني لفريق الشباب بالنادي.

 

ويقود فيكي الفريق خلال مباراته المرتقبة يوم الخميس أمام ساوثهمبتون الإنجليزي في مسابقة الدوري الأوروبي.

 

ووجه انتر الشكر إلى دي بوير والطاقم التدريبي المعاون له على ما بذلوه من جهد في الفترة الماضية.

 

وتأتي إقالة دي بوير بعد هزيمة انتر أمام سامبدوريا بهدف وهي الهزيمة الرابعة للفريق في آخر خمس مباريات خاضها كما أنها الهزيمة الخامسة لانتر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

وكانت وسائل الإعلام أشارت إلى توقعات بإقالة دي بوير بعد تراجع الفريق إلى المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري الإيطالي نتيجة الهزائم الخمس في 11 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.


واتسع الفارق الذي يفصل انتر عن يوفنتوس حامل اللقب ونتصدر جدول الدوري الإيطالي إلى 13 نقطة رغم انتصار انتر على يوفنتوس في أحد الانتصارات الأربعة فقط التي حققها انتر هذا الموسم.


وتردد أن انتر يفكر في الاستعانة بالمدرب ستيفانو بيولي المدير الفني السابق للاتسيو ليخلف دي بوير في قيادة الفريق كما طرحت بعض التقارير أسماء المدربين فرانشيسكو جيودولين وأندريا ماندورليني وأندري فياش بواش كمرشحين لخلافة دي بوير.


وكا دي بوير تولى مسؤولية الفريق في أغسطس الماضي خلفا للمدرب روبرتو مانشيني.


وكانت ملكية النادي شهدت تغيرا في يونيو الماضي بعدما باع قطب الإعلام الإندونيسي الشهير إيريك توهير حصة كبيرة ومؤثرة من أسهم النادي إلى مجموعة "سونينج" التجارية الصينية.

أخبار ذات صلة

newsletter