Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'التربية' تنهي اعمال الصيانة لعدد من مدارس مادبا .. صور | رؤيا الإخباري

'التربية' تنهي اعمال الصيانة لعدد من مدارس مادبا .. صور

الأردن
نشر: 2016-10-26 21:54 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من اعمال الصيانة
جانب من اعمال الصيانة

انهت وزارة التربية والتعليم اعمال الصيانة في عدد من مدارس محافظة مادبا ، استعداداً لفصل الشتاء القادم ، ولتوفير بيئة مدرسية وصفية مناسبة للطلبة داخل مدارسهم وغرفهم الصفية.

وكان نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، اوعز لكل مديريات التربية في الميدان بضرورة استكمال استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتوفير البيئة المدرسية الآمنة ومتطلبات السلامة العامة وإجراء الصيانة اللازمة حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

ودعت الوزارة إلى ضرورة التأكد من صلاحية المدافئ وخزانات الوقود وجاهزيتها للاستعمال في الوقت المناسب وعدم تكليف الطلبة بجمع التبرعات لغايات التدفئة أو اشعال المدافئ أو تنظيفها أو نقلها من غرفة إلى أخرى حفاظاً على سلامتهم، ووضع المدافئ في أماكن آمنة وبعيدة عن مناطق مرور الطلبة وتجنيبهم العبث بها.

وشددت الوزارة على اهمية تفقد أماكن تصريف المياه على أسطح المدارس وساحاتها وشبابيك وأبواب الغرف الصفية وتفقد البوابات الرئيسة والخارجية وجميع مداخل أسوار للمدارس والتأكيد على جاهزية طفايات الحريق وصلاحية تعبئتها بما يحقق السلامة العامة داخل الغرف الصفية ومحيط المدرسة.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter