مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الاتحاد الاسيوي للمبارزة يجدد الثقة بالدكتور خالد عطيات بانتخابه امينا عام للاتحاد للمرة الثانية

عطيات امينا عاما للاتحاد الاسيوي للمبارزة

عطيات امينا عاما للاتحاد الاسيوي للمبارزة

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

جدد الاتحاد الاسيوي للمبارزة الثقة بالدكتور خالد عطيات بانتخابه امينا عام للاتحاد للمرة الثانية كما تم اختيار اياد المغايرة رئيسا للجنة الحكام ، جلال الخطيب عضوا في لجنة التسويق والاعلام ووسيم حماد عضو في لجنة تنظيم البطولات.

وجاءت هذه المكاسب الاردنية في المناصب الادارية والفنية خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد الاسيوي للمبارزة في العاصمة اليابانية طوكيو والذي شهد اشادة اسيوية كبيرة بالمبارزة الاردنية التي نجحت في الاعوام الاخيرة في تنظيم واستضافة البطولات العالمية التي من ابرزها التميز في تنظيم بطولة العالم للناشئين والواعدين التي اقيمت في البحر الميت.


واشاد الاتحاد الاسيوي خلال الاجتماع بالجهود التي بذلها اتحاد المبارزة الاردني برئاسة الدكتور خالد عطيات رئيس الاتحاد ونائب سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية خاصة فيما يتعلق بتطوير المبارزة الاردنية والتنظيم النموذجي في استضافة اقوى البطولات العالمية.


ويعد هذا الانجاز الاردني على الصعيد الاسيوي تتويجا للجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الاولمبية برئاسة سمو الامير فيصل بن الحسين في تطوير الرياضة الاردنية في مختلف الرياضات بما فيها لعبة المبارزة التي تخطو بثبات نحو مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.


ويعتبر اتحاد المبارزة من الاتحادات الرياضية التي تشهد تطورا ملحوظا من الناحية الفنية والادارية خاصة فيما يتعلق بالاهتمام بقطاع الناشئين اضافة الى تشييد صالة رياضية خاصة مجهزة باحدث المعدات التي من شأنها الارتقاء باللعبة.