أبو زمع يرصد المحترفين استعدادا لمباريات العراق واوزبكستان ولبنان

رياضة نشر: 2016-10-25 14:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع
مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع
المصدر المصدر

اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع، البدء برصد اللاعبين الاردنيين المحترفين في الخارج، استعدادا لاستدعاء تشكيلة المنتخب للمباريات الودية الثلاثة المقبلة امام العراق واوزبكستان ولبنان.

 

وكشف مدرب المنتخب الوطني عن متابعة المباريات التي يشارك بها لاعبونا المحترفين في اندية الخليج العربي، سعيا لتقييم مستوياتهم الفنية، والوقوف على جاهزيتهم لاستدعاء اللاعب القادر على تمثيل المنتخب في المرحلة المقبلة.

 

وقال ابو زمع : امامنا 3 مباريات ودية الاولى امام المنتخب العراقي في عمان يوم 6 الشهر المقبل، ثم مباراة امام منتخب اوزبكستان يوم 10 الشهر المقبل في طشقند، ومن ثم مواجهة المنتخب اللبناني في عمان يوم 15 من الشهر ذاتة.

 

واضاف : لا بد من متابعة اللاعبين المحترفين في الخليج امثال ياسين البخيت المحترف في دبا الفجيرة الاماراتي، ومصعب اللحام المحترف في نجران السعودي، ومحمود زعترة المحترف في معيذر القطري، وثائر البواب المحترف في ام صلال القطري، وعدي الصيفي المحترف في السالمية الكويتي.

 

واعتبر ابو زمع أن انطلاق منافسات دوري المناصير للمحترفين اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، يشكل فرصة ذهبية للوقوف على مستويات اللاعبين، قبل اعلان التشكيلة النهائية التي ستخوض المباريات الودية الثلاثة، معتبرا ان التشكيلة المقبلة ستشكل بنسبة كبيرة التشكيلة التي ستمثل المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية التي تنطلق خلال اذار المقبل.

 

من جهة اخرى اشار ابو زمع الى ان الجهاز الاداري في المنتخب باشراف عصام التلي بدأ اجراءات السفر الى اوزبكستان يوم 7 المقبل، استعدادا لملاقاة المنتخب الاوزبكي، مشيرا الى ان مواجهة فريق قوي بحجم اوزبكستان سينعكس حتما بشكل ايجابي على اداء لاعبينا الذين جلهم من الشباب.

 

أخبار ذات صلة