نابولي يستعيد توازنه وإنتر يواصل 'سقطاته'

رياضة
نشر: 2016-10-23 19:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
نابولي يستعيد توازنه وإنتر يواصل 'سقطاته'
نابولي يستعيد توازنه وإنتر يواصل 'سقطاته'

استعاد نابولي وصيف بطل الموسم الماضي توازنه، بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني الوافد الجديد صاحب المركز الأخير 2-1، الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.


وحسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر الإسباني خوسيه كايخون (17) والصربي نيكولا مكسيموفيتش (33)، رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد مهاجمه مانولو غابياديني في الدقيقة 31.

 

وسجل كروتوني هدف الشرف في الدقيقة 89 عبر ألياندرو روسي.

 

وهو الفوز الخامس لنابولي هذا الموسم والأول بعد خسارتين متتاليتين أمام أتالانتا وروما فرفع رصيده إلى 17 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتا من روما الذي يستضيف باليرمو لاحقا، فيما تجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

 

وأوقف لاتسيو الانتصارات المتتالية لمضيفه تورينو عند 3، عندما أرغمه على التعادل 2-2 وحرمه من الارتقاء إلى المركز الثالث، فيما واصل إنتر ميلان نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه أتالانتا 1-2.

 

وبكر أتالانتا بالتسجيل عبر أندريا ماسييلو في الدقيقة العاشرة، وأدرك إيدر التعادل في الدقيقة 50، لكن أصحاب الأرض حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي سددها التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا بنجاح، مسجلا هدف الفوز الرابع لفريقه هذا الموسم.

 

وهي الخسارة الثالثة على التوالي لإنتر، فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

 

وعاد فيورنتينا إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في مبارياته الأربع الأخيرة، بتغلبه على مضيفه كالياري 5-3.

أخبار ذات صلة

newsletter