مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

عناصر من الاحتلال يعتقلون فلسطينا - ارشيفية

حملة اعتقالات في قريتي العيسوية وسلوان

حملة اعتقالات في قريتي العيسوية وسلوان

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الأربعاء، حملة اعتقالات في قريتي سلوان والعيسوية، طالت 13 شابا، تم تحويلهم إلى مراكز التحقيق في مدينة القدس المحتلة.


وأوضح المحامي محمد محمود أن القوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت: محمود أبو ناب، ومحمد أبو نجمة، ومحمود أبو نجمة، وأمير أبو نجمة، وعمر أبو خاطر، ومحمد الدقاق، موسى عودة، وعدي أبو تايه، ومحمد العباسي، ومجد عبيد، وحسام عليان، وأدهم سبته، ونديم زهرة.


وأوضح أهالي قريتي العيسوية وسلوان، أن قوات الاحتلال الخاصة برفقة أفراد من المخابرات اقتحموا القريتين في ساعات الفجر الأولى، وداهموا عدة منازل سكنية ونفذوا حملة اعتقالات، كما سلموا استدعاءات لشبان وفتية للتحقيق.


وقالت وسائل اعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال وطوال ساعات يوم أمس انتشرت في كافة الأحياء والقرى المقدسية، خاصة في بلدة الطور وسلوان ومدخل العيسوية، واغلقت العديد من الشوارع الرئيسية في المدينة، لتأمين احتفالات المستوطنين في "عيد العرش"، مما أدى الى أزمات مرورية استمرت عدة ساعات،كما سلك أهالي المدينة الطرق الالتفافية للوصول الى منازلهم وأعمالهم.


وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها أمس انها اعتقلت أربعة مقدسيين من الطور وحي وادي الجوز، بشبهة القائهم الحجارة باتجاه المستوطنين والقوات الاسرائيلية، وتم تحويلهم الى مراكز التحقيق.


وأضافت الشرطة أن مستوطنين أصيبا بعد القاء الحجارة باتجاه مركبتهما في الطور، كما أصيب مستوطنا في منطقة باب الاسباط.