مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

فريق الفيصلي لكرة القدم

الفيصلي يواصل تحضيراته ويواجه الصريح اليوم

الفيصلي يواصل تحضيراته ويواجه الصريح اليوم

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

يستضيف فريق الفيصلي لكرة القدم اليوم، نظيره فريق الصريح، في مباراة ودية تجمعهما عند الساعة الرابعة مساء اليوم على ملعبه في غمدان، في إطار تحضيرات الفريقين للمشاركة في منافسات بطولتي دوري وكأس المناصير للمحترفين، حيث يستهل "الأزرق" مشواره في الدوري بلقاء فريق الجزيرة عند الساعة السادسة والنصف من مساء الثامن والعشرين من الشهر الحالي، فيما يواجه فريق الصريح جاره فريق الحسين في اليوم التالي. ويواجه الفيصلي في افتتاح مبارياته بكأس الأردن نظيره الأهلي حامل اللقب في الخامس من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.


وكثف الفيصلي من تدريباته خلال الأيام الماضية، وعقب معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة العقبة، والذي استمر خمسة أيام، تخلله تدريبات صباحية ومسائية بإشراف المدير الفني العراقي ثائر جسام، وجهازه المعاون المكون من هيثم الشبول وفراس الخلايلة ومدرب الحراس عبدالرؤوف الكته، حيث اجرى الفيصلي عصر امس وجبة تدريبية على ملعبه بحضور جماهيره وأعضاء مجلس الإدارة.


واعتبر الجهاز الفني، أن معسكر العقبة والمباريات الودية التي لعبها الفريق، حققت أهدافها الفنية والبدنية، وزادت الانسجام بين اللاعبين، كما عمل الجهاز خلال المعسكر والجرعات التدريبية على تصويب الأخطاء التي ظهرت خلال مشاركة الفريق في بطولة درع الاتحاد وخصوصا الدفاعية، والتي ساهمت في خسارة الفيصلي اللقب في المشهد النهائي للبطولة امام شباب الأردن.


وسيخوض الفيصلي في رحلة البحث عن استرداد لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 4 مواسم، تجربتين وديتين الأولى يوم الأربعاء المقبل مع فريق المنشية على ملعب الزرقاء، ويختتم تحضيراته بلقاء المنتخب الاولمبي يوم الأحد المقبل على ملعب النادي.


وتعمل ادارة النادي على توفير كافة متطلبات الفريق الفنية والإدارية، وتنفيذ خطة الجهاز الفني كاملة، سعيا للعودة إلى منصات التتويج، خصوصا ان الفريق يحمل لقب دوري المحترفين 32 مرة، ويدرك ان المنافسة على اللقب في الموسم الحالي صعبة للغاية في ظل تقارب المستوى الفني والإمكانيات لمعظم الأندية.


وتشهد تدريبات الفريق مشاركة المحترف النيجيري إبراهيم غاني، الذي يخضع لتجربة مع الفيصلي للاستفادة من خدماته في حال اثبت قدراته الفنية أمام ثائر جسام، ويشغل اغاني مركز الهجوم، حيث يتمتع بقدرات هجومية عالية وخصوصا التهديف، وسبق وأن تصدر قائمة هدافي الدوري النيجيري قبل نحو أربع سنوات مع صن شاين ستارز، ويضم الفريق أيضا اللبناني محمد غدار، والنيجيري ويليام.


ويشارك في الجرعات التدريبية الثلاثي براء مرعي وياسر الرواشدة وانس الجبارات، الذين لم يلتحقون في معسكر العقبة، نظرا لإلتزامهم مع المنتخب الوطني في رحلتي عمان والمغرب.


وبين مصدر في الجهاز الفني، أن اللاعبين خليل بني عطية ويوسف النبر اللذين لم يرافقا الفيصلي في معسكر العقبة أيضا، وخضعا للتدريبات خاصة والعلاجية بإشراف الدكتور غازي الكيلاني، يتمتعان بمعنوية وصحة عالية، حيث التحق النبر في التدريبات، ومن المنتظر ان يلتحق بني عطية بزملائه خلال الأيام المقبلة.