الأمن يضبط عصابة مختصة بسرقة وتزوير البطاقات الائتمانية..تفاصيل

محليات
نشر: 2016-10-15 10:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

إدارة البحث الجنائي تكشف مجموعة جرمية مكونه من اربعة أشخاص امتهنوا سرقة البطاقات الائتمانيه وتزويرها والسرقة عن طريقها وتلقي القبض على احدهم.

وحول التفاصيل ذكرت ادارة الاعلام الامني ان شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة في ادارة البحث الجنائي تلقت شكوى من احد الشركات المصدرة للبطاقات الائتمانية حول قيام بعض الاشخاص المجهولين باستخدام بطاقات ائتمانية مزورة تعود بالاصل لبطاقات اجنبية مسروقه وسحب اموال والشراء عن طريقها ، حيث تولى فريق متخصص من الشعبه متابعة القضية وتتبع حركات السحب والشراء التي تمت بتلك البطاقات.

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال ما تم جمعه من معلومات حول عمليات السحب والشراء تم حصر الاشتباه باربعه اشخاص تورطوا في تلك القضايا والقي القبض على احدهم بعد البحث والتحري عنه وضبط بحوزته مجموعة من البطاقات الائتمانية وجهاز ناسخ للبطاقات الائتمانية واعترف بالتحقيق انه وبالاشتراك مع ثلاثة اشخاص اخرين قاموا بتزوير ونسخ بطاقات ائتمانية وسرقة امول والشراء بواسطتها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان مجموع المبالغ التي تم سحبها بموجب هذه البطاقات حوالي 25 ألف دينار أردني وجرى توديع المقبوض عليه للقضاء وما زال البحث جار عن الشركاء في القضية .

أخبار ذات صلة