Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يلاحق أشخاصاً بعد قيامهم بإعادة نشر مقطع فيديو قديم | رؤيا الإخباري

الأمن يلاحق أشخاصاً بعد قيامهم بإعادة نشر مقطع فيديو قديم

الأردن
نشر: 2016-10-14 15:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: معاذ الحنيطي
وحدة الجرائم الالكترونية في الامن العام
وحدة الجرائم الالكترونية في الامن العام

تعهدت مديرية الأمن العام الجمعة بملاحقة عدد من الاشخاص بعد قيامهم بإعادة نشر مقطع فيديو يظهر حادثة وقعت قبل نحو عقد من الزمن في وسط البلد بالعاصمة عمان ، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإظهاره على أنه جديد ، بقصد "إثارة الرأي العام" ، مؤكدة ان وحدة الجرائم الإلكترونية في البحث الجنائي تلاحق هؤلاء الأشخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.


الناطق الرسمي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي اوضح لرؤيا أن عدد من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا ينشرون فيديو يظهر تعرض شخص من "أرباب السوابق" في وسط البلد بعمان للضرب من قبل رجال السير، مشيرا إلى أن ذلك الشخص تم إلقاء القبض عليه حينها أثناء محاولته الاعتداء على شرطي بعد ضبطه بجرم السرقة.


وكشف المقدم السرطاوي عن أن مديرية الأمن العام شكلت لجنة للتحقيق في الحادثة في ذلك الحين حول استخدام افراد الشرطة للقوة المفرطة ، مؤكدا أن ملف القضية انتهى.


وقال السرطاوي إن إعادة نشر الفيديو الذي مضى عليه نحو 10 أعوام بشكل مجتزأ تحت عناوين "ماذا يفعل الأمن في المواطنين الأردنيين؟" وإظهاره للناس على أنه جديد يشير إلى وجود محاولة مقصودة من قبل الناشرين هدفها الإساءة إلى رجال الأمن، مشددا على أن أهداف هؤلاء غير سليمة وهم يحاولون إثارة الرأي العام والكثير من المواطنين الذين تناقلوه وأعادوا نشره وهم لم يسمعوا مطلقا بالحادثة القديمة

أخبار ذات صلة

newsletter