اجراءات جديدة بحق المركبات المخالفة بمطار الملكة علياء .. صور

الأردن
نشر: 2016-10-12 22:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
تحرير: جورج برهم
مطار الملكة علياء - ارشيفية
مطار الملكة علياء - ارشيفية

حذرت ادارة مواقف مطار الملكة علياء الدولي، الاربعاء، المركبات التي تصطف بشكل يخالف انظمة المطار، بايقاع مخالفات عليها، قد تصل للاقفال أو الاقفال او السحب "القطر" في حال تكرار المخالفة.


جاء ذلك من خلال أوراق تحذيرية وزعت على المركبات المخالفة، تؤكد أن معلومات المركبة يتم تسجيلها في نظام المواقف بالمطار ، لايقاع العقوبة في حال تكرار المخالفة.

يذكر بانه يسمح لكافة المسافرين الراغبين بإيقاف سيارتهم لمدة زمنية طويلة أثناء السفر بالدخول إلى مواقف الفترات الطويلة، وفور دخولهم يحصلون على تذكرة لاحتساب عدد أيام اصطفاف السيارة في الموقف وفقا لعدد الساعات .

وتبلغ رسوم الاصطفاف لكل 24 ساعة في مواقف الفترات الطويلة في المبنى الجديد للمطار 10 دنانير فيما تحسب فترات الاصطفاف القصيرة بنظام الساعات حيث يحسب عن كل ساعة مبلغ دينارين، وستتوفر في المواقف حافلات لنقل المسافرين المغادرين والقادمين من وإلى مبنى المطار الجديد".


كما انه يسمح للمركبات بالاصطفاف المؤقت مجانا وذلك لغايات التنزيل والتحميل لمدة لا تتجاوز العشرة دقائق وفي حال التأخير لاكثر من ذلك يتم احتساب الوقوف بمبالغ تعتبر عالية مقارنة مع الاصطفاف في الأماكن المخصصة لذلك.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter