Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس مجلس الاعيان يلتقي رئيس الوزراء | رؤيا الإخباري

رئيس مجلس الاعيان يلتقي رئيس الوزراء

الأردن
نشر: 2016-10-12 14:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أرشيفية
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أرشيفية

التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مكتبه الأربعاء، بدار مجلس الاعيان، رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وبحث معه اوجه التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية حيال مختلف القضايا الوطنية والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.

 

وقال الفايز، في تصريح صحفي: ان رئيس الوزراء اكد خلال اللقاء على ان حكومته ستعمل على ترسيخ العلاقات التشاركية مع السلطة التشريعية، وستحرص على التواصل الدائم والمستمر مع مجلسي الاعيان والنواب، وذلك في اطار التشاور حول مختلف الموضوعات والقضايا الوطنية انطلاقا من سياسة الحكومة الرامية للانفتاح على الجميع.

 

وقال الفايز، اكدنا لرئيس الوزراء بأن يكون برنامج الحكومة للمرحلة المقبلة قادرا على معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه الوطن، ويعمل بنفس الوقت على تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية للمواطنين، ويواكب عملية الاصلاح الشامل، التي يتطلع اليها جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني.

 

واضاف انه تم التأكد ايضا على اهمية الزيارات الميدانية للحكومة الى مختلف المحافظات للوقوف على احتياجات الناس وتطلعاتهم، والعمل على معالجة المشاكل التي تواجههم، بالإضافة الى ضرورة ان تأخذ الحكومة بالاعتبار توزيع مكتسبات التنمية على الجميع، من خلال اقامة المشاريع الانتاجية والاستثمارية التي تحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

أخبار ذات صلة

newsletter