آبل تبدأ تحقيقاتها بعد اشتعال الايفون

تكنولوجيا
نشر: 2016-10-11 01:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أجهزة هواتف آي فون
أجهزة هواتف آي فون
المصدر المصدر

تشهد حاليا شركة سامسونج فوضى عارمة بسبب "جالكسي نوت 7"، حيث يردها العديد و العديد من الشكاوي حول القطع البديلة للجهاز و التية يفترض بها ان تكون امنة من الانفجار.

 

على الرغم من احتمالية تعرض الهواتف الذكية للانفجار عموما، الا أنه يبقي احتمالا ضئيلا و ليس بالمقدار الذي يشهده "جالكسي نوت 7".

 

تعرض عدد من أجهزة الاي فون في غضون الأسابيع الاخيرة للانفجار ، بما في ذلك "أي فون 7" و "أي فون 6 بلس" و "أي فون 7 بلس"، و على الرغم من هذه الحوادث الفردية، و التي لا تقارن بما يحدث مع شركة سامسونج. الا أن أبل فتحت تحقيقا في الموضوع.

 

استيقظت ايفيت استرادا فزعة بعدما انفجر جهازها، أي فون 6، في منتصف الليل الأسبوع الماضي.

 

"سمعت أزيزا ثم فرقعة و بعدها خرجت النيران من الشاشة،" بحسب ما قالته لوكالة أنباء.

 

تسبب الانفجار بحريق صغير حيث تدخل زوجها بسرعة و رمى الجهاز في حوض السباحة.

 

كان قد تحول الجهاز الى رماد و حطام عندما وصل رجال الاطفاء.

 

"ماذا لو كان الجهاز تحت وسادتي و أنا نائمة أو كنت أجري محادثة من خلاله وقت الانفجار؟ لكان احترق وجهي بالكامل،" قالت استرادا، و التي اعربت عن أملها بأن يتم اصلاح الخلل و تعويضها بجهاز جديد أو بأي طريقة أخرى مناسبة.

 

أكدت أبل في تصريح لها بأنها تدرس حادثة انفجار جهازين تابعين لها- حيث وقعت الحادثة الثانية أثناء وجود الجهاز في الجيب الخلفي لطالب أثناء الحصة الأسبوع الماضي.

 

عوضت أبل استرادا بجهاز اي فون 6 جديد و تم تخييرها باستبداله بجهاز اي فون 7، و لكن على أن تدفع ثمنه. لسوء حظها، لم تحتفظ ببياناتها بنسخ احتياطية ففقدت جميع محتويات هاتفها.

 

أخبار ذات صلة