الدوري الأوروبي: إبرا يقود يونايتد لفوز صعب على زوريا

رياضة
نشر: 2016-09-30 07:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مانشستر يونايتد الإنجليزي يحصد أول ثلاث نقاط له
مانشستر يونايتد الإنجليزي يحصد أول ثلاث نقاط له

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لحصد أول ثلاث نقاط له بالفوز على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني، فيما ارتقى فنربخشه التركي للصدارة إثر تغلبه على ضيفه فينورد الهولندي، اليوم الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة دوري أوروبا لكرة القدم.

 

وعلى ملعب أولد ترافورد، انتظر "الشياطين الحمر" حتى الدقيقة 69 لتسجيل هدف الثلاث نقاط برأس المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 

وجاء الهدف بعدما تابع إبرا تسديدة طائشة من البديل واين روني من داخل المنطقة ويحولها برأسه داخل اشباك.

 

وبهذا الانتصار يحصد المان يونايتد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فينورد بهدف نظيف، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الفريق الهولندي، في المقابل، تجمد رصيد زوريا عند نقطة واحدة يقبع بها في قاع الترتيب.

 

وفي المباراة الأخرى، حقق فنربخشه فوزاً صعباً على ضيفه فينورد بنفس النتيجة على ملعب شكري سراج أوغلو.

 

يدين الفريق التركي بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه النيجيري إيمانويل إمينيكي صاحب هدف اللقاء في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول.

 

وبهذه النتيجة، يرتقي الفريق التركي للصدارة برصيد 4 نقاط فيما يحتل فينورد مركز الوصافة بـ3 نقاط وبفارق الأهداف أمام المان يونايتد.

 

وسيستقبل مانشستر نظيره التركي فنربخشه في مواجهة صعبة، في الوقت الذي سيحل فيه زوريا ضيفاً على فينورد في 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني