وجهاء وشيوخ البادية الجنوبية يسلمون 11 مطلوبا للأمن

محليات
نشر: 2016-09-28 14:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة من فيديو يظهر إطلاق نار كثيف في افتتاح مقرات بعض المرشحين
صورة من فيديو يظهر إطلاق نار كثيف في افتتاح مقرات بعض المرشحين

ثمن محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة تعاون وجهاء وشيوخ البادية الجنوبية لتسليم مطلوبين بقضايا إطلاق العيارات النارية أثناء الدعاية الانتخابية التي جرت قبيل الانتخابات النيابية الماضية.

 

وبين الدكتور الشمايلة في تصريح صحفي، الأربعاء، انه تم تسليم 11 مطلوبا من الأشخاص الذين قاموا بإطلاق العيارات النارية في الاجتماعات العامة أثناء الحملات الانتخابية في البادية الجنوبية قبل أسابيع، مشيرا الى أنه سيتم تسليم أشخاص مخالفين للقانون خلال الأسبوع الحالي.

 

وكان وفد من شيوخ ووجهاء البادية الجنوبية، وبحضور قائد إقليم الجنوب العميد فخري بني دومي، ومدير شرطة معان العقيد عمر الخضير، وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية؛ استنكروا قيام بعض اشخاص بإطلاق العيارات النارية في المقرات الانتخابية التي أقيمت قبيل الانتخابات النيابية الماضية، مؤكدين حرص أبناء البادية على التخلص من هذه الظاهرة السلبية التي تتسبب بمخاطر كثيرة على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، وثقتهم بدور الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن المجتمعي في مختلف المناطق.

 

كما ثمنوا حرص الحكومة وعلى وجه الخصوص وزير الداخلية على اتخاذ الإجراءات الحازمة لمكافحة تلك الظاهرة السلبية لما لها من مخاطر تهدد الأمن المجتمعي، معربين عن استيائهم من قيام بعض الأشخاص بإطلاق العيارات النارية في بعض المناطق.

 

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت أثناء إطلاق الحملات الانتخابية في معان والبادية الجنوبية من خلال كوادرها المختصة؛ بعض الأشخاص الذين قاموا بإطلاق العيارات النارية في المقرات الانتخابية، وتم تسليمهم إلى الأجهزة المختصة بالتعاون مع وجهاء البادية ومعان ليصار إلى تحويلهم إلى القضاء.

أخبار ذات صلة